ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض اليوم وكيفية مشاهدتها علي الإنترنت

يرغب الكثير من محبي كرة القدم في كل مكان في العالم مشاهدة قمة الدوري الإسباني، أو كلاسيكو الأرض كما يقال علية، والذي سيقام بين النادي الملكي “ريال مدريد” أمام غريمة الأزلي النادي الكتالوني”برشلونة” والتي ستكون ضمن إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، حيث يرغب الفريقين فيها في تحقيق الفوز والحصول علي العلامة الكاملة.

كما تعتبر هذة المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة والتي تدعي بكلاسيكو الأرض من أفضل وأهم المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم في كل مكان في العالم، حيث أن الملكي ريال مدريد والكتالوني برشلونة، يعدان أحد أفضل وأقوي فرق إسبانيا والعالم بشكل عام، وفي هذة المباراة يسعي الفريقين في تقديم مباراة قوية من أجل الفوز والحصول علي العلامة الكاملة.

حيث يسعي الملكي لإستغلال الحالة الممتازة الذي يقدمها في الفترة الأخيرة من اجل حسم اللقب مبكراً، بينما برشلونة تسعي لمصالحة الجماهير بالفوز بمباراة اليوم بعد توديع دوري الأبطال في المباراة الماضية علي يد باريس سان جيرمان، وفي السطور القادمة سنوضح لكم ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض اليوم وكيفية مشاهدتها علي الإنترنت.

ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض اليوم

تذاع مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط.

ويمكنك مشاهدة مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق عصام الشوالي، والتي ستقام في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

كيفية مشاهدة المباراة علي الإنترنت

يمكن مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق “TOD TV”، والذي يذيع كافة مباريات لا ليجا، ولاكنة تطبيق يجب الإشتراك بة من أجل المشاهدة.

التاريخالأحد 21 أبريل 2024
موعد المباراة21:00 مصر، 22:00 السعودية
الملعبسانتياجو بيرنابيو
القنوات الناقلةbeIN Sports HD 1
البث المباشر عبر الإنترنت
TOD
المعلقعصام الشوالي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *