القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

يسعي الكثير من عشاق النادي الكتالوني في كل مكان في الوطن العربي والعالم بشكل عام لمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فريقهم المفضل اليوم النادي الكتالوني، وذلك عندما يواجهة برشلونة خصمة وغريمة الأذلي نادي ريال مدريد في مواجهة ينتظرها الجميع، والتي ستكون ضمن إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني، والتي ستلعب علي ملعب “السينتياجو بيرنابيو” مساء اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024، والتي يأمل فيها تشافي للفوز والحصول علي العلامة الكاملة من اجل تحسين وضعة داخل ترتيب الدوري في محاولة لإنقاذ الموسم وعدم جعل الملكي يحسم اللقب، وخصوصاً بعد الخسارة الاخيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا علي يد باريس سان جيرمان، وتوديع البطولة من الدور الربع النهائي.

ترتيب برشلونة وريال مدريد في الليجا

كما أن ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني، حيث أنة يحتل صدارة جدول الترتيب في الوقت الحالي برصيد 78 نقطة، من 24 فوزًا، 6 تعادلات، وخسارة وحيدة.

أما عن برشلونة فهو يعاني كثيراً من تذبذب المستوى خلال الموسم الجاري، إذ خرج مؤخرًا من دوري أبطال أوروبا، على يد باريس سان جيرمان، بنتيجة (6-4) بمجموع نتيجة مبارتي الذهاب والإياب ويحتل برشلونة حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 70 نقطة، من 21 انتصارًا، 7 تعادلات، و3 هزائم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

تذاع مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث انها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وستذاع مباراة اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة “بي إن سبورت 1”.

والجدير بالذكر أن المباراة ستلعب في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستنطلق صافرة البداية في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *