القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم أمام برشلونة في قمة الدوري الإسباني

يعود من جديد النادي الملكي “ريال مدريد” لمنافسات الدوري الإسباني، حيث يستعد الملكي لخوض منافسة قوية مع غريمة التقليدي برشلونة في منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 مساء يوم الأحد 21 أبريل 2024 في علي ملعب “السينتياجو بيرنابيو”، والتي يسعي فيها الفريقين للفوز والحصول علي العلامة الكاملة من أجل حسم اللقب هذا العام.

حيث أن الملكي ريال مدريد يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة من 31 مباراة فاز فيهم في 24 مباراة وتعادل في 6 بينما خسر مباراة واحدة فقط، أما عن برشلونة فهو يحتل وصافة الترتيب برصيد 70 نقطة بعد الفوز بـ21 مباراة والتعادل في 7 مباريات وخسر في 3 مباريات، ونخصص هذا المقال للحديث عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم أمام برشلونة في قمة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم أمام برشلونة في قمة الدوري الإسباني

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة “بي إن سبورت 1″ وبي إن سبورت 4k” لبث مباراة اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستنطلق في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مواجهات ريال مدريد وبرشلونة

كما تحمل مباراة اليوم رقم 188 في تاريخ مواجهات الثنائي ببطولة الدوري الإسباني، حيث وأن سبق أن تواجهة الفريقين من قبل في الليجا 187 مرة، انتصر برشلونة (74 مباراة)، فاز ريال مدريد (78 مباراة)، وحضر التعادل (35 مرة).

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *