موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.. الكلاسيكو المنتظر

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان في الوطن العربي والعالم بشكل عام مباراة من أقوي مباريات الموسم، وذلك عندما يتواجهة إثنين من اقوي فرق الدوري الإسباني والعالم بشكل عام، حيث من المقرر أن يواجهة الملكي ريال مدريد غريمة التقليدي علي مر العصور الكتالوني برشلونة في منافسة قوية ضمن إطار منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، والتي يسعي بها الفريقين للفوز وإسعاد جماهيرة في هذة المباراة القوية.

حيث من المقرر أن يشهد ستاد البيرنابيو الذي سيقام علية المباراة جمهور كبير سواء من ناحية النادي الملكي صاحب الأرض أو من جانب النادي الكتالوني الغريم التقليدي للملكي، ومن المفترض أن نري تشجيع وهتاف كبير في كافة أرجاء الملعب، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

الكلاسيكو المنتظر

كما ينتظر جميع عشاق كرة القدم في كل مكان هذة المباراة بفارغ الصبر، حيث يسعي عشاق الملكي في مشاهدة فريقهم يحقق إنتصاراً مذهلاً علي النادي الكتالوني وتأكيد فوزة ببطولة الدوري، بينما عشاق النادي الكتالوني يأملون في مشاهدة فريقهم يفوز بعد نكسة الخروج من دوري أبطال أوروبا علي ملعب علي يد باريس سان جيرمان برومنتادا رائعة.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة مساء يوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024 علي ملعب “سانتياغو برنابيو” في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

تذاع مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث أنها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وستعمل علي بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *