شاهد مجاناً.. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتى وتشيلسى اليوم فى نصف نهائى كأس الاتحاد الانجليزي 2024
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتى امام تشيلسى اليوم

هناك الملايين من جماهير الكرة الانجليزية ينتظرون مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى اليوم تلك التى فى نصف نهائى كأس الاتحاد الانجليزي وسيخوضها الفريقين بترتيب قوي من اجل الوصول للمرحلة النهائية واستكمال مسيره التألق التى بدأها كل منهما فى المباريات الماضية . وفى اطار اقتراب انطلاق المباراة يبحث الملايين عن القنوات الناقلة لمشاهدة تلك المباراة ولهذا سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة عبر السطور التالية .

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتى وتشيلسى اليوم :

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي المثيرة في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عبر عدة قنوات ناقلة. يمكن مشاهدة المباراة على شاشة قناة beIN Sports 1 وقناة beIN Sports 4k، حيث سيكون المعلق الكبير خليل البلوشي يروي أحداث المباراة بكل إثارة وتشويق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستمتاع بالمباراة عبر تطبيق beIN Sports Connect على الإنترنت، مما يتيح للمشجعين متابعة المباراة على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية بسهولة ويسر. وكما عن طريق شبكة الانترنت يمكن مشاهدة المباراة عبر تطبيق TOD للمتابعة الحصرية، الذي يوفر تغطية شاملة للأحداث الرياضية الكبرى بجودة عالية وبأسعار معقولة.

 

موعد مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى اليوم :

من المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم السبت 20 أبريل 2024، في تمام الساعة الخامسة وربع مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والسادسة وربع مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والسابعة وربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وبقية دول الخليج والشرق الأوسط، والثامنة وربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وتركيا وسلطنة عمان.

 

تشكيلة مانشستر سيتى المتوقعة اليوم :

  • في حراسة المرمى: أورتيجا
  • في خط الدفاع: جوسكو جفارديول، روبن دياز، جون ستونز، كايل والكر.
  • في خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، ماتيو كوفاسيتش.
  • في خط الهجوم: جاك جريليش، جوليان ألفاريز، فيل فودين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *