تعادل سلبى فى الذهاب.. نتيجة مباراة الاهلى ومازيمبى اليوم فى ذهاب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا 2024
بث مباشر مباراة الاهلى ومازيمبى

مباراة الاهلى ومازيمبى فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا من المباريات المهمه التى ينتظرها الجماهير العربية والافريقيه على احر من الجمر وهذا اللقاء يعد من اللقاءات التى سيخوضها المارد الاحمر بحزم وقوه بعد هزيمته الماضية فى اللقاء السابق امام الزمالك بالدورى المصرى دورى نايل . ويعود مارسيل كولر بتشكيلة قوية اليوم ايضا من اجل تحقيق الفوز والتقدم خطوة للامام نحو المباراة النهائية . وفى ظل اهتمام الجماهير بالمباراة والبحث المتكرر عنها سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية وسنوضح لكم كيفية متابعة البث المباشر بجودة عالية .

بث مباشر مباراة الاهلى ومازيمبى :

و ستكون مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال متاحة للمشاهدين عبر عدة قنوات ناقلة، بما في ذلك القنوات المجانية التي تقدم فرصة للجماهير لمتابعة الفعاليات المثيرة على الملعب.

وقناة “Canal 2 International” الكاميرونية ستكون واحدة من هذه القنوات، حيث أعلنت عن نقلها لمباراة الأهلي ومازيمبي، مما يتيح للمشجعين في العديد من البلدان الإفريقية فرصة متابعة المواجهة المثيرة.

انتهت المباراة فى ذهاب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا بالتعادل السلبى للفريقين وفى انتظار مباراة العودة يوم 26 من شهر ابريل الحالى .

موعد مباراة الاهلى ومازيمبى اليوم :

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا هو مساء اليوم السبت، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 15:00 بتوقيت قاهرة المعز. بالإضافة إلى ذلك، ستكون المباراة في تمام الساعة الـ 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الـ 14:00 بتوقيت مراكش.

يترقب عشاق كرة القدم هذه المواجهة المثيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق نحو التأهل للدور النهائي من البطولة. يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وممتعة، وستشهد منافسة قوية بين الفريقين في سعيهما لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *