القنوات المجانية الناقلة لمباراة الإتحاد اليوم أمام الحزم في دوري روشن السعودي

يبحث العديد من عشاق الكرة السعودية في الأونة الأخيرة عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة الإتحاد اليوم أمام نظيرة الحزم، حيث سيتواجهة الفريقين في مباراة قوية ضمن إطار منافسات الجولة 28 من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، والتي ستقام علي أرضية ملعب الحزم مساء اليوم السبت 20 أبريل 2024، والتي يسعي بها الفريقين للفوز والحصول علي العلامة الكاملة وتحسين وضعهم داخل ترتيب الدوري.

الإتحاد اليوم أمام الحزم

ويحل نادي الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على نادي الحزم اليوم ، وهو يمتلك 47 نقطة يحتل بهم المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، بواقع 14 انتصار و 5 تعادلات، وتلقى العميد الهزيمة في 8 مباريات.

بينما علي الجانب الأخر فإ، الحزم صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 16 نقطة فقط من 27 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع انتصارين، و 10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الإتحاد اليوم أمام الحزم في دوري روشن السعودي

تذاع مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، حيث انها الناقل الحصري للبطولة بشكل عام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وخصصت الشبكة قناة “SSC 1” لبث مباراة اليوم بين الإتحاد والحزم، والتي ستلعب في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *