موعد مباراة الإتحاد والحزم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يبحث العديد من عشاق الكرة السعودية في كل مكان في الوطن العربي معرفة موعد مباراة الإتحاد القادمة، وذلك عندما يواجهة العميد نظيرة فريق الحزم مساء يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024 ضمن إطار منافسات الجولة 28 من بطولة دوري روشن السعودي علي ملعب مدينة الملك عبدلله ببريدة، والتي يسعي بها الإتحاد للفوز والحصول علي العلامة الكاملة من أجل تحسين وضعة داخل ترتيب الدوري السعودي، ومحاولة التأهل للأدوار المؤهلة لبطولة دوري أبطال أسيا العام المقبل، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة الإتحاد والحزم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة.

ترتيب الإتحاد في دوري روشن السعودي

فيما يدخل نادي الاتحاد هذة المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد فريق الحزم بالمركز الثامن عشر والأخير، وفي جعبته 16 نقطة.

وكان الاتحاد قد خسر بطولة كأس السوبر السعودي أمام الهلال بنتيجة 4-1 باللقاء الذي أقام على أرضية استاد محمد بن زايد في الإمارات.

موعد مباراة الإتحاد والحزم في دوري روشن السعودي

يستضيف ملعب نادي الحزم مباراة الإتحاد أمام الحزم مساء يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والحزم في دوري روشن السعودي

تمتلك شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق البث الحصرية لجميع مباريات دوري رشون السعودي لموسم 2023-2024، وهي التي ستكون في الموعد لبث مباراة الإتحاد والحزم في الجولة 28 من بطولة الدوري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *