تشكيل الأهلي المتوقع اليوم أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يرغب الكثير من مشجعي كرة القدم الإفريقية والعالمية بشكل عام معرفة تشكيل الفريق الأقوي إفريقيا، وذلك عندما يواجهة المارد الأحمر “النادي الأهلي” نظيرة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024، حيث سيلعب الفريقين مباراة قوية من أجل الفوز والحصول علي نسبة الحظ الأكبر للصعود للدور النهائي من دوري ابطال أفريقيا 2024.

كما استقر المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر على تشكيلة الفريق اليوم الذي سيخوض بها مواجهته المرتقبة مع مضيفه مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث أنها من المتوقع أن يشهد التشكيل عودة الجنوب أفريقي بيرسي تاو للتشكيلة بعد فترة غياب بسبب الإصابة، وكذلك من المتوقع غياب كريم نيدفيد بسبب الإصابة التي تعرض لها، كما سيجري كولر عدة تغييرات على خط الهجوم، الذي شارك في مباراة الفريق الماضية أمام الزمالك، بالدفع بالثنائي وسام أبو علي ورضا سليم في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر بمواجهة مازيمبي اليوم.

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم أمام مازيمبي

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، علي معلول.
  • خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة (كريم نيدفيد).
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، رضا سليم.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

تقام مباراة الأهلي ومازيمبي مساء يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024 في تمام الساعة الـ3:00 عصراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ4:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *