إتفرج في بيتك.. القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي اليوم أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

يسعي الكثير من الأشخاص من كل مكان في مصر والوطن العربي، وخاصةً مشجعي المارد الأحمر “النادي الأهلي” في كل مكان في العالم معرفة القنوات الناقلة لمباراة فريقهم المفضل اليوم، وذلك عندما يواجهة الأهلي نظيرة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، والتي يسعي بها الفريقين للفوز والحصول علي فرصة التأهل للدور النهائي.

فيما يدخل المارد الأحمر هذة المباراة وعينة علي الفوز ولا بديل أخر عنة، وذلك بعد الخسارة في الجولة الماضية من غريمة نادي الزمالك في بطولة الدوري بهدفين مقابل هدف، ولهذا يسعي المارد الأحمر في الفوز بمباراة اليوم من أجل إستعادة ثقة الجمهور من جديد، حيث يأمل جمهور الفريق المصري مشاهدة فريقة في النهائي مرة أخري في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن ثم الفوز والحصول علي اللقب الثاني عشر لة علي مر التاريخ، حيث ان النادي الأهلي هو النادي الأكثر تحقيقاً للبطولة، وفي هذا المقال سنوضح لكم القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي اليوم أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي اليوم أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تذاع كافة مباريات دوري ابطال أفريقيا 2024 عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وستكون الناقل لمباراة اليوم بين الأهلي ومازيمبي، والتي ستقام في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

مشوار الفريقين

كما تأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعدما إجتاز عقبة نادي سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

أما عن مازيمبي فهو بلغ الدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، تعادلا ذهابًا بدون أهداف فى الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *