معلق مباراة الاهلى ومازيمبى فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا 2024 وجميع القنوات الناقلة للقاء
معلق مباراة الاهلى ومازيمبى

ستشهد جماهير وعشاق كرة القدم المصرية والإفريقية مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي المصري وفريق مازيمبي الكونغولي بتوتر وترقب كبيرين، وذلك في المواجهة التي ستقام مساء يوم السبت الموافق 20 أبريل الحالي. ومع اقتراب موعد المباراة، يتزايد اهتمام المشجعين بمعرفة من يكون معلق المباراة والقنوات الناقلة. وفى هذا السياق سنوضح لكم من هنا  من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة عبر السطور التالية .

 القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ومازيمبى :

ستكون مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا محط أنظار عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي،   ومن بين القنوات التي ستقوم بنقل مباراة الأهلي ومازيمبي هي قناة بين سبورت القطرية، حيث ستنقل المباراة عبر قناة بين سبورت 6. يُعتبر هذا التغطية الفضائية مفتاحًا لمشاهدة الحدث الرياضي لأنها توفر جودة عالية في البث وتغطية شاملة للمباراة بالإضافة إلى تعليق مميز من قبل المعلقين المحترفين.

ويمكن مشاهدة القناة عبر القمر الصناعي نايل سات، ويكفي ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد 11054 ومعدل الترميز 27500، ومعدل الاستقطاب أفقي، لتتمكن من متابعة المباراة بكل سهولة ووضوح.

معلق مباراة الاهلى ومازيمبى :

سيكون  الشهير حفيظ دراجي هو معلق المباراة على قنوات بي إن سبورت، الذي يتمتع بشعبية كبيرة وخبرة واسعة في التعليق على مباريات كرة القدم. يُعتبر حفيظ دراجي واحدًا من أبرز المعلقين الرياضيين في الوطن العربي، ويُعتبر صوته المميز جزءًا من جمالية المباريات التي يعلق عليها.

 

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *