شوف لعبة العراق Iraq بدون تقطيع .. متابعة مباراة العراق وطاجيكستان اليوم فى كأس اسيا تحت 23 سنة
مباراة العراق وطاجيكستان اليوم

اقترب الوقت لمباراة مهمة بين منتخب العراق ومنتخب طاجيكستان في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة 2024. هذه المواجهة تأتي فى اطار تنافسى قوي ويرغب فيه المنتخبين فى الحصول على الثلاث نقاط من تلك المباراة فى الاسبوع الثانى من البطولة . وهذا سيضفى للقاء تميز واثاره كبيرة . وفى سياق انتظار الملايين للمباراة التى لم يتبقى على انطلاقها سوى القليل سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة وكيفية متابعة اللقاء .

 

مباراة العراق وطاجيكستان اليوم بث مباشر :

لمشاهدة مباراة العراق ضد طاجيكستان اليوم  يمكن للمشجعين التوجه إلى قناة beIN Sports AFC للاستمتاع بتغطية المباراة مع التعليق الرائع من نجم التعليق العربي حسن العيدروس. بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة اللقاء عبر قناة الكأس 9 بصوت مصطفى العلوان، وقناة SSC Extra 3 HD بصوت المعلق الشهير عائد العصيمي، وأيضًا من خلال قناة الرابعة +1 بصوت المعلق محمد قيس.

 

تعد هذه المباراة فرصة حقيقية لمنتخب العراق لتحقيق الفوز وتصحيح المسار، بينما يسعى منتخب طاجيكستان للظهور بأداء قوي والمنافسة على النقاط الثلاث. يترقب الجميع هذه المواجهة بفارغ الصبر، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والمضي قدمًا نحو النهائيات وتحقيق حلم الوصول إلى أولمبياد باريس 2024.

 

تردد قناة الرابعة على عرب سات الناقلة لمباراة العراق :

  • القمر الصناعي عرب سات
  • التردد 11747
  • الاستقطاب أفقي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 6\5.

موعد مباراة العراق وطاجيكستان اليوم :

سيكون موعد انطلاق المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم، والساعة 21:00 بتوقيت الرياض وبغداد والدوحة وعمان وعدن والقدس، والساعة 19:00 بتوقيت مراكش، والساعة 22:00 بتوقيت مسقط ودبي وأنقرة.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *