الكونفدرالية يا زمالك.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يستعد الفارس الأبيض للرجوع لمباريات أفريقيا من جديد، حيث سيخوض الفارس الأبيض مباراة مهمة في الدور النصف النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام دريمز الغاني مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل 2024، وذلك بعد الفوز المميز الذي حققة علي غريمة النادي الأهلي في بطولة الدوري بهدفين مقابل هدف، ويسعي الزمالك في هذة المباراة الفوز وإنتظار مباراة العودة لتأكيد الصعود للدور النهائي من البطولة.

كما يسعي الزمالك لدخول مباراة اليوم بكامل قوتة ونشاطة، وذلك بعد الفوز الأخير علي غريمة النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، مما أعطي للاعبين إنتعاش جيد للغاية بعد هذا الفوز، حيث إستطاع الزمالك أخيراً أن يأخذ بالثأر والفوز علي غريمة بعدما حقق علية الفوز في أربع مرات متتالية، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية

تقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني يوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتي ستكون ضمن إطار منافسات الذهاب لدور نصف نهائي الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق البث الحصرية لمباريات الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف تكون الناقل لمباراة الزمالك ودريمز في نصف نهائي البطولة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *