موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة النادي الأقوي أفريقيا في الوقت الحالي النادي الأهلي، حيث سيخوض المارد الأحمر مباراة قوية للغاية في الدور النصف النهائي أمام مازيمبي، حيث ستكون المباراة الأولي علي أرض مازيمبي والعودة ستكون في القاهرة، ويسعي المارد الأحمر في هذة المباراة الفوز والحصول علي فرصة أكبر للتأهل للدور النهائي من البطولة.

كما التقى فريقي الأهلي ومازيمبي في 4 مباريات سابقة، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في مباراتين اثنين، وخسر لقاء، فيما سيطر التعادل على لقاء أخر، كما أ، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا استطاع تسجيل 3 أهداف في شباك مازيمبي، كما استقبل مثلهما.

الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يعد النادي الأهلي النادي الأكثر حصولاً علي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أنة المرشح الأول كل عام للفوز بالجائزة عندما يصل للأدوار الأقصائية، ولهذا فإننا سنكون علي موعد مهم للغاية بالنسبة لعشاق المارد الأحمر في كل مكان، حيث يسعي مشجعي الفريق مشاهدة فريقهم في زي التتويج مرة أخري.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي ومازيمبي مساء يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024 في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام المباراة في تمام الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط وهي التي ستقوم ببث مبارة الأهلي ومازيمبي في دور نصف نهائي دوري الأبطال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *