تفاصيل وفاة الفنان صلاح السعدنى عن 81 عاما وما مكان وموعد تشييع الجنازة
وفاة الفنان صلاح السعدنى

انتقل الفنان القدير صلاح السعدنى إلى رحمة الله تعالى عن عمر يناهز 81 عاماً، ليترك خلفه إرثاً فنياً كبيراً وذكريات جميلة في قلوب محبيه وعشاق الفن. ويرغب العديد من الاشخاص فى الوقت الحالى فى معرفة موعد ومكان تشييع الجنازة للفنان القدير وسنتناول معكم من خلال موقعنا خبر صح ابرز واهم التفاصيل التى يتمحور حولها البحث فى الوقت الحالى .

موعد ومكان تشييع جنازة الفنان صلاح السعدنى :

قد أعلن الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، عن موعد تشييع الجنازة ليكون اليوم الجمعة الموافق 19 أبريل/ نيسان 2024، عصراً من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر. وتأتي هذه الفاجعة لتترك فراغاً كبيراً في قلوب محبيه ومعجبيه، وتذكيراً بأعماله الفنية الرائعة التي ستبقى خالدة في ذاكرة السينما والدراما المصرية.

الراحل الفنان صلاح السعدنى :

صلاح السعدنى، ولد عام 1943 بمحافظة المنوفية، حيث بدأ مسيرته الفنية بعد حصوله على الثانوية العامة، حيث التحق بكلية الزراعة، لكن شغفه بالتمثيل دفعه لاستكمال مسيرته في عالم الفن. بدأ بتقديم عروض مسرحية على خشبة مسرح الجامعة برفقة زميله عادل إمام، ومن هنا انطلقا معًا في مشوارهما الفني.

وكما تميز صلاح السعدنى بموهبته الفنية الكبيرة وقدرته على تقمص شخصيات متعددة، حيث شارك في العديد من المسلسلات والأعمال التليفزيونية المميزة التي حظيت بشعبية واسعة، منها “ولسه بحلم بيوم”، و “وقال البحر”، و “يوميات جاب الله”، و “في قافلة الزمان”، وغيرها الكثير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *