موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة مع التشكيل

يخوض النصر السعودي مباراة قوية للغاية مساء يوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024 أمام نظيرة الفيحاء في قمة الجولة 28 من بطولة دوري روشن السعودي، حيث يسعي الفريقين في خوض منافسة شرسة من أجل الفوز والحصول علي العلامة الكاملة، ولهذا فمن المتوقع أن نري قمة كروية بين الفريقين من أجل الفوز، حيث يسعي كل منهما في الفوز وإسعاد جماهيرة العاشقة.

ترتيب النصر والفيحاء

يدخل النصر المباراة أمام الفيحاء محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، فاز في 21 لقاء وتعادل في مواجهتين، وخسر 4 مرات، بينما علي الجانب الأخر فإن الفيحاء يتواجد في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي، وفي جعبته 35 نقطة من 27 مباراة، حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات، وخسر 10 مرات.

موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والفيحاء مساء يوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024 ضمن إطار منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي

تذاع مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، حيث انها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وستعمل علي بث مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن.

تشكيل النصر أمام الفيحاء

  • حراسة المرمى : راغد النجار.
  • خط الدفاع : سلطان الغنام، علي لاجمي، أيمريك لابورت، اليكس تيليس.
  •   خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا، اوتافيو مونتيرو، عبدالله الخيبري.
  • خط الهجوم : ساديو ماني، مشاري النمر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *