موعد مباراة الاهلى ومازيمبى القادمة فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلى ومازيمبى القادمة فى دورى ابطال افريقيا 2024

يلتقى الجماهير المصرية بعد ايام بلقاء مهم فى دورى ابطال افريقيا ، مباراة الاهلى ومازيمبى فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا ويسعى الجماهير لمتابعة هذا اللقاء المتميز والذى سيكون فرصه للاهلى فى استعاده مكانته فى قلوب المشجعين بعد الهزيمة فى المباراة الماضية امام الزمالك فى لقاء مؤجل بالدورى المصرى . وفى سياق البحث المتكرر عن موعد المباراة سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح تفاصيل اللقاء خلال السطور التالية .

موعد مباراة الاهلى ومازيمبى القادمة :

تحدد موعد مباراة الأهلي ومازيمبي ليكون يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، والخامسة عصرًا بتوقيت أبو ظبي. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومحتدمة، حيث يسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الانتصار والعودة بنتيجة إيجابية من ملعب مازيمبي في الكونغو، في سبيل التأهل للمباراة النهائية للبطولة ومواصلة مشواره نحو الحصول على اللقب الغالي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ومازيمبى :

 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، فستكون عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 1 هى الناقل الحصرى لمباراة الاهلى ومازيمبى فى دورى ابطال افريقيا اذ تعد تلك القناة من اميز القنوات الرياضية التى يتابعها الملايين من جماهير الكرة العربية والغربية .

تشكيلة الاهلى المتوقعة امام مازيمبى :

  • في حراسة المرمى : مصطفى شوبير.
  • في خط الدفاع : علي معول – محمد عبدالمنعم – رامي ربيعة – عمر كمال عبدالواحد.
  • في خط الوسط : عمرو السولية – أحم نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة.
  • في خط الهجوم : طاهر محمد – وسام أبو علي – رضا سليم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *