اتفرج ببلاش.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول واتلانتا اليوم فى الدورى الاوروبى 2024 والموعد والتشكيلة
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول واتلانتا

يترقب اليوم جماهير الكرة الاوروبية مباراة ليفربول واتلانتا تلك المباراة القوية التى هى فى اياب الدورى الاوروبى وذلك بعد فوز اتلانتا فى مباراة الذهاب فوز ساحق على الريدز ، وستقام تلك المباراة الحاسمه على ارضية ملعب انفيلد وتعد فرصه اخيرة لفريق نادى ليفربول فى تحقيق الفوز من اجل الصعود للمرحلة التالية من البطولة . وفى سياق البحث المتواصل عن القنوات الناقلة للمباراة سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

مباراة ليفربول واتلانتا اليوم فى الدورى الاوروبى :

لقد كان أداء أتالانتا متقلبًا في الفترة الأخيرة، حيث حقق ثلاثة انتصارات في آخر 11 مباراة، ولكنه أهدر تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع فيرونا في الجولة الأخيرة من الدوري. هذا الأداء يجعل المدرب جيان بييرو جاسبريني يشعر بالقلق ويحث فريقه على عدم الرضا عن النفس والتركيز على الأداء في المباراة القادمة. وفى مباراة الذهاب التى خاضها استطاع ان يتغلب على الريدز بنتيجة 3-0 ومن المحتمل ان يعود ليفربول فى الليلة لاخذ الثأر والفوز بنتيجة ساحقة .

موعد مباراة ليفربول واتلانتا اليوم والقناة الناقلة:

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وتستقبل مصر وليبيا والسودان المباراة في الساعة 9 مساءً.

اما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ليفربول واتلانتا اليوم فان قنوات بي إن سبورتس تعتبر الوجهة الرئيسية والحصرية لمحبي كرة القدم العالمية، حيث تتميز بنقلها الحصري لمباريات الدوري الأوروبي لهذا الموسم. ومن ضمن هذه المباريات، تبرز مواجهة ليفربول واتلانتا في إياب الدور ربع النهائي. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بتغطية حصرية ومتميزة للمباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1، مع التعليق المميز للمخضرم حفيظ دراجي، الذي يضيف جواً من الحماس والتشويق للأحداث على أرض الملعب.

تشكيلة ليفربول المتوقعة اليوم امام اتلانتا :

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • في خط الدفاع: أندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتيه، ترينت ألكسندر أرنولد
  • في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر، هارفي إليوت، دومينيك سوبوسلاي
  • في خط الهجوم: لويس دياز، محمد صلاح، ديوجو جوتا.

تشكيلة اتلانتا اليوم فى مواجهة ليفربول :

  • في حراسة المرمى : ماركو كارنيسيشي.
  • في خط الدفاع : رفايل تولو – بيرات دجيميستي – سيد كولاسيناك.
  • في خط الوسط : هانس هاتيبور – مارتن دي روون – إيدرسون – دافيد زاباكوستا.
  • في خط الهجوم : تيون – ساكاماكا – لوكمان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *