موعد مباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ في إياب دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم العالمية في كل مكان مباراة في غاية الأهمية مساء يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024، وذلك عندما يواجهة الجانزر أرسنال نظيرة البافاري بايرن ميونخ في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، حيث ستكون هناك 90 دقيقة من المتعة والإثارة والندية، والتي يبحث فيها الجانزر عن إعادة الأمل إلي جماهيرهم بعد التعادل علي أرضة في ذهاب ربع النهائي علي ملعب الإمارات.

أرسنال ضد بايرن ميونخ

وكان البافاري بايرن ميونخ إستطاع إدارك التعادل خارج أرضة في مباراة الذهاب في دور ربع النهائي مع أرسنال بهدفين مقابل مثلهم، ويسعي في هذة المباراة إثبات تفوقة علي أرضة وبين جماهيرة، ولا ننسي أن بايرن كان علي وشك الفوز لولا هدف تروسارد المتأخر الذي عدل النتيجة.

وأكد مدرب أرسنال أن فريقه يمتلك فرصة ذهبية للتأهل إلى نصف نهائي البطولة لأول مرة منذ سنوات طويلة، مشيرًا إلى: “هذه الفرصة تأتي بعد 10 أشهر من العمل الشاق منذ الموسم الماضي”.

كما صرح توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، في حديثه: “نحتاج إلى استعادة كل شيء، نحن بحاجة إلى نفس الشغف والانضباط التكتيكي الذي قدمناه في مباراة الذهاب، ونحن نسعى جاهدين للفوز في هذه المباراة”.

موعد مباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ في إياب دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة بداية المباراة بين أرسنال وبايرن ميونخ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024 علي ملعب “أليانز أرينا”.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ في إياب دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *