بعد تأجيل مباراة نصف النهائي.. تعرف علي موعد مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال أسيا

بعد تأجيل مباراة الهلال والعين في الدور النصف النهائي من دور أبطال أسيا لموسم 2023-2024، يسعي الكثير من الأشخاص معرفة موعد مباراة الفريقين، حيث أن هذة المباراة من أقوي مباريات البطولة، والتي يسعي العديد من الأشخاص معرفة موعدها ومشاهدتها في الوقت التي ستقام بها، حيث يسعي الهلال لإثبات تفوقة في الموسم بالفوز بمباراة مهمة كهذة، بينما العين يسعي في إستغلال الأرض والجمهور في الفوز في هذة المباراة المهمة، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

تأجيل مباراة الهلال والعين

كما أعلن الإتحاد الأسيوي لكرة القدم عن تأجيل مباراة القمة بين الهلال والعين في ذهاب دوري أبطال أسيا، حيث أن التأجيل جاء بسبب سوء الأحوال الجوية التي تتواجد في دولة الإمارات العربية في الأونة الأخيرة، والتي كان من المقرر أن تقام المباراة مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2024.

فيما إستطاع الهلال الوصول للدور النصف النهائي بعد الفوز علي إتحاد جدة بأربعة أهداف مقابل هدف في دور ربع نهائي دوري الأبطال، بينما العين إستطاع التأهل للدور النصف النهائي بعد الفوز بركلات الترجيح علي النصر في الدور الربع النهائي بعد التعادل بأربعة أهداف مقابل أربعة أهداف مثلهم.

موعد مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال أسيا

تقام مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال أسيا مساء يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024 في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال أسيا

تذاع مباريات دوري أبطال أسيا لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وستذاع عبر قنوات SSC السعودية في المملكة، بينما ستذاع عبر قنوات أبو ظبي الإماراتية في جميع أنحاء الإمارات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *