القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند فى دورى ابطال اوروبا 2024 والتشكيلة المتوقعة
مباراة اتلتيكو مدريد اليوم

من المباريات المثيرة والمنتظرة في دوري أبطال أوروبا هي مواجهة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دور الربع النهائي . هذه المواجهة ستكون حاسمة للفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى التأهل إلى المرحلة ما قبل النهائى والمنافسة على اللقب الغالي. ويدخل الفريقين اللقاء بقوة وحماس ويسعيان فى الفوز من اجل الوصول الى المرحلة المرتقبه وفى اطار البحث المتكرر عن القنوات الناقلة للمباراة سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة خلال السطورالتالية .

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم

ستنطلق مباراة اتلتيكو مدريد اليوم فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهره والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت ابو ظبي الامارات ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث سيسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى المراحل المقبلة. بوروسيا دورتموند يسعى للاستفادة من عامل الأرض وجماهيره الوفية، بينما يسعى أتلتيكو مدريد للحفاظ على الأفضلية وضمان التأهل بأداء قوي وتكتيك محكم.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند

ستنقل مباراة فريق أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في إياب دور الـ 8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على قنوات بي إن سبورت القطرية. تعتبر بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وستكون المباراة متاحة للمشاهدين على قناة beIN Sports HD 2. يعتبر هذا البث الحصري فرصة لعشاق كرة القدم في المنطقة لمتابعة اللقاء والاستمتاع بالتشويق والإثارة التي تحملها مباريات دوري أبطال أوروبا.

 

تشكيلة أتلتيكو مدريد اليوم أمام بوروسيا فى دورى الابطال :

  • حراسة المرمى: يان أوبلاك.
  • خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا ، خوسيه خيمينيز ، أكسل فيتسل.
  • خط الوسط: صامويل لينو ، رودريغو دي بول ، كوكي ، ماركوس يورينتي ، ناهويل مولينا.
  • خط الهجوم: ألفارو موراتا ، أنطوان غريزمان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *