اتفرج ببلاش.. القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم فى دورى ابطال اوروبا 2024 والموعد والتشكيلة
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

مع اقتراب موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان فى اياب دوري أبطال أوروبا 2024، يتطلع عشاق كرة القدم بفارغ الصبر إلى هذه المواجهة المثيرة. تستضيف ملعب لويس كومبانيس الأولمبي هذا الصراع الملحمي بين الفريقين اليوم  الثلاثاء 16 أبريل 2024. وفى اطار البحث المتكرر عن متابعة المباراة والقنوات الناقلة سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان :

لمتابعة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان المثيرة، يمكنكم متابعتها عبر قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في المنطقة العربية. وتلك القناة المشفرة ستقوم بنقل المباراة مباشرة، مما يتيح للجماهير فى العالم العربى متابعة اللقاء بجودة عالية .

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان :

ستنطلق صافرة بداية لقاء برشلونة اليوم فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهره والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة ومن المتوقع أن يبدأ كل من برشلونة وباريس سان جيرمان المباراة بتشكيلة قوية تهدف إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة التالية. يتوقع أن يتخذ المدير الفني تشافي هيرنانديز لبرشلونة تشكيلة تضم أسماء بارزة مثل مارك أندريه تير شتيغن في حراسة المرمى، وجواو كانسيلو وباو كوبارسي في الدفاع، بينما يتوقع أن يعتمد باريس سان جيرمان على لاعبين مثل جيانلويجي دوناروما في حراسة المرمى وكيليان مبابي في الهجوم.

 

تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان: 4-3-3

  • مارك أندريه تير شتيغن
  • جواو كانسيلو – باو كوبارسي – رونالد أراوخو – جول كوندي
  • بيدري – فرينكي دي يونغ – إلكاي غوندوغان
  • رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – لامين يامال

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *