موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تحتضن أرضية استاد ملعب الإمارات مباراة نارية للغاية، تجمع بين صاحب الأرض نادي أرسنال مع نظيرة فريق أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، والتي ستكون ضمن إطار الجولة 33 من بطولة الدوري، والتي يسعي من خلالها أرسنال الفوز والمحافظة علي حظوظة في الفوز ببطولة الدوري هذا العام، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمة في الموسم خلال الفترة الحالية، وتواجدة علي القمة برصيد 71 نقطة وبفارق الأهداف عن الوصيف ليفربول في المركز الثاني، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الذي يتواجد في المركز الثالث.

فيما يسعي أرسنال في هذة المواجهة الدخول بكامل قوتة من أجل الفوز والحصول علي العلامة الكاملة، ومن ثم إغلاق الصفحات من أجل الإستعداد للمباراة القادمة في بطولة دوري ابطال أوروبا، وذلك بعد التعادل علي ارضة في المباراة الأولي أمام بايرن ميونخ بهدفين مقابل مثلهم، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة أرسنال وأستون فيلا يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024 علي إستاد الإمارات في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، بينما في تمام السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وهي التي ستكون الناقل الحصري لمباراة أرسنال وأستون فيلا في الجولة 33 من بطولة الدوري.

تشكيلة أرسنال أمام أستون فيلا

  • حراسة المرمى: رايا.
  • كما في خط الدفاع: وايت، جابرييل، كيويور، سالايبا.
  • بينما في خط الوسط: رايس، جيورجينيو، هافيرتز، أوديجارد.
  • كما في الهجوم: ساكا، مارتينلي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *