موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة مع المعلق

يبحث الكثير من محبي كرة القدم العالمية في كل مكان في الوطن العربي والعالم بشكل عام عن موعد مباراة ليفربول القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك عندما يواجهة الريدز نظيرهم نادي كريستال بالاس في المواجهة التي ستجمع بينهم في بطولة الدوري والتي ستكون ضمن إطار منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري وستلعب علي أرض ليفربول “ملعب أنفيلد”.

فيما يسعي ليفربول لدخول هذة المواجهة وعينية علي الفوز فقط ولا شئ أخر، وذلك من أجل الحصول علي العلامة الكاملة والبقاء في المنافسة علي صدارة الدوري، وخصوصاً بعد فوز مانشستر سيتي اليوم في مباراتهم الأخيرة أمام لوتون تاون بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما أرسنال الذي يتواجد في الوصافة في بطولة الدوري والذي لم يتهاون هو الأخر في إبتعاد الدوري التاني لة علي التوالي.

ترتيب ليفربول وكريستال بالاس في الدوري

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 71 نقطة، وبفارق الأهداف عن وصيف الدوري نادي آرسنال، ونقطة عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الأول، فيما كريستال بالاس فيتواجد في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 30 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس علي ملعب الأنفيلد، في تمام الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا، بتوقيت مكة المكرمة يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1، والتي سيكون معلقها حسن الهيدروس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *