القنوات الناقلة لمباراة بترو أتلتيكو ومازيمبي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. طريق الأهلي للنهائي

يترقب عشاق المتسديرة في كل مكان في الوطن العربي والعالم مواجهة نارية مساء يوم السبت الموافق 6 إبريل 2024 بين بترو أتلتيكو ومازيمبي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، حيث يترقب هذة المباراة العديد من عشاق كرة القدم في كل مكان، وخاصة عشاق المارد الأحمر الذي سيواجهة الفائز في هذة المواجهة.

والجدير بالذكر أن الأهلي إستطاع الإطاحة بنظيرة سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث إستطاع الأهلي الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في مجموع المبارتين، ومن المقرر أن يواجهة الأهلي الفائز من هذة المواجهة القوية بين بترو أتلتيكو ومازيمبي في الدور النصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

طريق الأهلي للنهائي

فيما قدم فريقي بترو ومازيمبي مباراة قوية في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، ولكن بعد تقديم هذا الأداء القوي إنتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي.

كما يسعي الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر لة في التاريخ، ويكمل قائمة التصدر لأكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

القنوات الناقلة لمباراة بترو أتلتيكو ومازيمبي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، وبالتأكيد ستلقي بث مباشر لمباراة بترو ومازيمبي عليها مساء اليوم السبت الموافق 6 إبريل 2024 في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *