موعد مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة.. منافس الأهلي

يسعي العديد من الأشخاص من كل مكان في مصر والوطن العربي وخاصةً محبي المارد الأحمر في كل مكان معرفة موعد مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيتم تحديد منافس الأهلي من هذة المواجهة القوية، ولهذا يسعي الكثير من مشجعي كرة القدم بشكل عام معرفة موعد هذة المباراة المهمة، ولهذا فإننا في هذا المقال سنوفر لكم موعد مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة.

منافس الأهلي

فيما سقط منافس الأهلي فريقي مازيمبي وبترو أتلتيكو في التعادل السلبي في المواجهة التي جمعت بينهم مساء يوم السبت في ذهاب دور ربع نهائي لدوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، حيث قدم مازيمبي وبيترو أتلتيكو مباراة جيدة على الجانب الهجومي لكن كان ينقصها الأهداف من جانب الفريقين.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مازيمبي وبيترو أتلتيكو الأهلي المصري في الدور النصف النهائي من دوري أبطال، وذلك بعد فوز الأهلي علي سيمبا في الدور الربع النهائي بثلاثة أهداف دون رد في مجمل المبارتين.

موعد مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو علي ملعب “استاد 11 نوفمبر” مساء يوم السبت الموافق 6 إبريل 2024 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستعمل علي بث مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *