موعد مباراة أرسنال أمام برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يسعي العديد من عشاق الجانرز نادي أرسنال في كل مكان في العالم معرفة موعد مباراة فريقهم المفضل القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث سيخوض أرسنال مواجهة قوية أمام برايتون ضمن إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، حيث يأمل أرتيتا المدير الفني للفريق متابعة النتائج الجيدة من أجل محاولة اللحاق بمتصدر الدوري نادي ليفربول الذي إنتصر بصعوبة في يوم أمس علي شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في أخر الدقائق، ويأمل أرسنال في اللحاق بة ومحاولة إنتزاع الصدارة.

حيث يأمل أرتيتا في اللحاق بليفربول وتعويض نكسة الموسم الماضي ومحاولة الفوز بالدوري الغائب منذ 20 عام هذا الموسم علي حساب ليفربول ومانشستر سيتي المتواجدان في المنافسة هذا العام، حيث أن ليفربول والسيتي وأرسنال من الفرق التي تنافس علي الصدارة بكامل قوتها هذا الموسم في بطولة الدوري، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة أرسنال أمام برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة أرسنال أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ارسنال وبرايتون مساء يوم الأحد الموافق 6 أبريل 2024 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة علي ستاد أميكس ستاديوم معقل برايتون.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة أرسنال وبرايتون عبر قناة ” بي إن سبورت 2″.

ترتيب أرسنال وبرايتون في الدوري

يأتي أرسنال في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، بينما برايتون يأتي في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *