نتيجة مباراة الاهلى وسيمبا التنزانى اليوم فى دورى ابطال افريقيا 2024
مباراة الاهلى وسيمبا التنزانى اليوم مباشر

تعد مباراة الاهلى اليوم من المباريات المهمه والمثيره المنتظره التى تمثل لقاء الحسم للنادى الأهلى الذى يطمح فى التأهل لدور نصف نهائى دورى ابطال افريقيا . وهناك العديد من جماهير الكرة لا يشغلهم الان سوى اللقاء بين الاهلى ونظيرة سيمبا التنزانى . وفى هذا السياق نوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح كافة تفاصيل المباراة ومتابعتها بصوره مجانية مباشر.

  مباراة الاهلى ضد سيمبا مباشر :

يأتي هذا اللقاء بعد فوز الأهلي في مباراة الذهاب على أرض سيمبا، حيث حقق الفريق المصري فوزًا ثمينًا بهدف دون رد، مما يمنحه ميزة نفسية واستقرارًا قبل خوض مواجهة الإياب على أرضه في ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يعد هذا اللقاء فرصة حاسمة لكل من الأهلي وسيمبا لتحقيق طموحاتهم في البطولة، حيث يسعى كلا الفريقين للمضي قدمًا نحو اللقب وتحقيق النجاح في المسابقة القارية الأبرز في القارة السمراء.

الاهلى وسيمبا
الاهلى وسيمبا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ضد سيمبا اليوم :

من الجدير بالذكر أن القنوات الناقلة لهذه المباراة الهامة هي قنوات “بي إن سبورتس”، حيث ستنقل المباراة على قناة Bein Sports HD6، مما يتيح للمشجعين فرصة متابعة اللقاء بجودة عالية وتعليق مميز من خلال صوت المعلق التونسي عصام الشوالي. وهناك قناة اون تايم سبورت الارضية بصوت المعلق الشهير محمد عزمى .

 

تشكيلة الأهلي اليوم أمام سيمبا

  • حارس المرمي: مصطفي شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.
  • خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، السولية.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، موديست، بيرسي تاو.

نتيجة مباراة الاهلى وسيمبا اليوم :

انتهت مباراة الاهلى بحصوله على هدفين مقابل لاشئ فى الاياب على استاد القاهره الدولى وقد احرز المارد ثانى هدف له فى الدقائق الاضافة من عمر المباراة .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *