الاهلى بدون تشويش.. متابعة مباراة الاهلى وسيمبا التنزانى مباشر اليوم فى دورى ابطال افريقيا 2024 وما تردد القناة الناقلة
متابعة مباراة الاهلى وسيمبا التنزانى

الملايين من الجماهير العربية فى انتظار مباراة الاهلى وسيمبا اليوم ، تلك المباراة التى تعتبر من اقوى المواجهات فى تاريخ كرة القدم المصرية والتى فيها يسعى المارد الاحمر فى الوصول للادوار النهائية من البطولة والحصول على اللقب . وقد خاص المارد المباراة الماضية بشكل قوي وتنافسى فى ظل الغيابات القوية التى يعانى منها فى الوقت الحالى . وفى سياق البحث والترقب الشديدين للمباراة سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح كيفية متابعة المباراة على التلفاز بكل سهولة ويسر .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ضد سيمبا بث مباشر:

ستنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 6 والتي تُعتبر الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا. يُشار إلى أن المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي سيتولى مهمة الوصف والتعليق على أطوار هذه المواجهة القوية المنتظرة.  وكما ستقوم القناة المصرية المجانية اون تايم سبورت الارضية بنقل هذا الحدث الرياضى المتميز الذى يظهر فيه المارد الاحمر بعد اداءه المتميز فى دور الذهاب .

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وسيمبا :

قناة beIN Sports 6 على نايل سات
التردد: 11054.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
قناة beIN Sports 6 على سهيل سات
التردد: 10810.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

موعد مباراة الاهلى ضد سيمبا التنزانى اليوم :

من المقرر أن تنطلق مباراة الاهلى وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا 2024 اليوم في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، والساعة 23:00 بتوقيت السعودية، والساعة 00:00 بتوقيت الإمارات.

حكم مباراة الاهلى وسيمبا التنزانى اليوم  :

تم اختيار طاقم تحكيم متميز لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا. سيتولى الحكم التشادي محمد الحاج مهمة إدارة المباراة، وهو حكم ذو خبرة وكفاءة عالية. سيكون بيراتشو من الغابون هو حكم تقنية الفيديو المساعد (الفار)، الذي سيساعد الحكم الرئيسي في اتخاذ القرارات الصحيحة باستخدام التقنية المتقدمة. كما ستشارك الحكمة الجنوب إفريقية زينيث ماكليمي كحكم مساعد في تقنية الفيديو، لتكملة الطاقم التحكيمي المتميز لهذه المواجهة الهامة. يعكس اختيار هذا الطاقم الحكام المحترفين الاهتمام بضمان إدارة عادلة وشفافة للمباراة، مما يزيد من ترقب الجماهير لهذا اللقاء المثير في عالم كرة القدم الإفريقية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *