تأهل الاهلي لقبل النهائي.. نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع النهائي

نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا الإياب، النادي الأهلي في مواجهة من أجل تكرار الإنتصار علي حساب المنافس القوي نادي سيمبا، وذلك للتفوق والوصول إلي نصف النهائي بسلام كبير فهل ينجح بالتفوق وتحقيق علامة كاملة علي حساب الخصم للمرة الثانية علي التوالي، أم سيكون لدي نادي سيمبا لديه نتيجة غير مقبولة علي الإطلاق وسيكون لدي سيمبا فرصة من أجل تحقيق نتيجة إعجازية كبيرة، وبالتالي من المحتمل أن نشاهد لقاء قوي للغاية في ظل سعي كلاهم إلي تحقيق الإنتصار.

الاهلي ينتصر علي حساب نادي سيمبا ، وذلك بهدفين دون رد في لقاء العودة، وبالتالي يصعد إلي الدور المقبل من هذه البطولة.

نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا يلا شوت

يطمح النادي الأهلي حجز مقعده في الدور المقبل من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عندما يواجه سيمبا في إياب ربع النهائي مساء الجمعة، ويتقدم أصحاب الأرض حاليًا 1-0 بفضل هدف أحمد كوكا في مباراة الذهاب، ويسعى الأهلي إلى تحقيق لقبين متتالين في هذه البطولة بعد فوزه على الوداد المغربي في نهائي الموسم الماضي، وقد تأهلوا من دور المجموعات بشكل رائع، حيث حافظوا على سجلهم خاليًا من الهزائم في المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة في مبارياتهم الست.

سيطر الأهلي على سيمبا في الآونة الأخيرة، حيث حافظ على سجله خاليًا من الهزائم في آخر أربع مواجهات بينهما، وخلال سلسلة انتصاراتهم المتتالية، تفوق الأهلي على سيمبا بنتيجة 5-3، كما حافظ الشياطين الحمر على سجل خالي من الهزائم في المباريات التي أقيمت على أرضهم هذا الموسم في دوري أبطال أفريقيا، حيث حققوا فوزين وتعادلًا واحدًا في مبارياتهم الثلاث التي أقيمت على استاد السلام، بالإضافة إلى ذلك، فهم يتمتعون حاليًا بسلسلة لا تُهزم في 11 مباراة على أرضهم في جميع المسابقات، ويعتبر أصحاب الأرض الفريق المرشح للفوز بالمباراة.

تشكيل الأهلي اليوم أمام سيمبا

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيلة الفريق الأساسية التي ستخوض مواجهة هامة أمام فريق سيمبا التنزاني في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيبدأ الحارس مصطفى شوبير في مرمى الفريق، مدعومًا بخط دفاع يضم كل من محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، وسيكون لديهم مسؤولية كبيرة في صد هجمات الفريق المنافس وتأمين الخلفية بشكل جيد. في خط الوسط، يُتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي تواجد مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية، حيث سيكون على عاتقهم توزيع الكرات بدقة والسيطرة على وسط الميدان. أما في الهجوم، فمن المتوقع أن يكون لرضا سليم وحسين الشحات وأنتوني موديست دور رئيسي في خط هجوم الأهلي.

من ناحية أخرى، يأمل سيمبا في تجنب الخروج من هذه البطولة في ربع النهائي للموسم الثاني على التوالي بعد خسارتهم أمام الوداد الموسم الماضي، وتأهلوا إلى الأدوار الإقصائية بعد احتلالهم المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط في ست مباريات، بفارق نقطتين خلف أسيك ميموزا، لا يزال سيمبا يبحث عن أول فوز خارج أرضه في البطولة هذا الموسم، حيث تعرضوا لخسارة واحدة وتعادلين اثنين خارج أرضهم حتى الآن.

لم يفوزوا خارج أرضهم في دوري أبطال أفريقيا في آخر سبع محاولات لهم. وعلى الصعيد المحلي، يحتل سيمبا المركز الثالث في ترتيب الدوري التنزاني الممتاز، بفارق سبع نقاط عن يانج أفريكانز، على الرغم من تبقي مباراة مؤجلة لهم. يتطلع الزوار إلى تحقيق أول فوز لهم على الأهلي منذ فبراير 2021.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *