موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد مانشستر سيتي لخوض منافسة جديدة من منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، حيث يأمل مانشستر سيتي في مواصلة المنافسة مع أرسنال وليفربول علي صدارة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، ويأمل في الفوز في مواجهة الغد، وذلك عندما يواجهة كريستال بالاس ضمن إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري لموسم 2023-2024، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “سيلهرست بارك” مباراة مانشستر سيتي وصاحب الأرض كريتسال بالاس مساء يوم السبت الموافق 6 إبريل 2024 في تمام الساعة الـ1:30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ2:30 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، وبالتأكيد ستتمكن من مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس عليها عبر قناة “بي إن سبورت 1”.

ترتيب مانشستر سيتي وكريستال بالاس

يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة وبفارق نقطة عن الوصيف أرسنال وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ليفربول، بينما كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، ولهذا فإن هذة المباراة ستكون سهلية نسبية علي رفاق بيب جوارديولا.

تشكيلة مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس

حراسة المرمي: ستيفان أورتيجا
خط الدفاع: مانويل أكانجي، روبن دياز، ستونز، جفارديول
خط الوسط الدفاعي: رودري، ماتيو كوفاتشيتش
خط الوسط الهجومي: بيرناردو سيلفا، كيفين دي بروين، فيل فودين
الهجوم: إيرلينج هالاند

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *