القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك اليوم في دوري روشن السعودي

يستعد النصر لخوض منافسة نارية في دوري روشن السعودي بعد الفوز الكاسح علي الطائي في الجولة الماضية، حيث إستطاع النصر إكتساح الطائي بثمانية أهداف دون رد في الجولة الماضية بهاتريك من الأسطورة رونالدو علي التوالي من خارج منطقة الـ18، فيما يستعد النصر لخوض منافسة قوية مع نظيرة ضمك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري روشن لموسم 2023-2024.

فيما يسعي النصر لخوض هذة المنافسة الأخيرة في بطولة الدوري قبل السفر إلي أبو ظبي لقمة كورية جديدة تجمع بينة وبين الهلال في الدور النصف النهائي من كأس السوبر السعودي، حيث يأمل كاسترو المدير الفني للفريق تقديم مباراة قوية من أجل الفوز قبل قمة الهلال، والتي يسعي بها للفوز هي الأخري من أجل تحطيم الأرقام السلبية التي تأتي أمام الهلال.

ترتيب النصر وضمك في دوري روشن

يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة بعيداً عن الصدارة التي يحتلها الهلال برصيد 74 نقطة، بينما ضمك ياتي في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك اليوم في دوري روشن السعودي

تمتلك شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق البث الحصرية لكافة مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة اليوم بين النصر وضمك عبر قناة “SSC 1” بتعليق رؤوف خليف وفارس عوض، والتي ستبدء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *