القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي

يستعد أهلي جدة لخوض منافسة قوية من منافسات دوري روشن السعودي، حيث سيخوض الأهلي مواجهة قوية مع نظيرة الوحدة في منافسات الجولة السابعة العشرين من بطولة دوري روشن لموسم 2023-2024، وذلك بعد الإنتصار الأخير علي غريمة نادي الإتحاد، وهي المباراة التي تألقت فيها كتيبة الألماني ماتياس ياسلة، حيث يعتمد ماتياس علي نجومة في هذة المباراة ويؤكد جاهزيتهم، وبالأخص المهاجم فراس البريكان الذي يقدم أداء ولا أروع خلال الفترة الأخيرة، وأصبح واحد من أهم عناصر الفريق.

والجدير بالذكر أنة سيغيب العديد من نجوم الفريق في مواجهة اليوم، حيث من المتوقع أن يغيب كل من فرانك كيسي وعلي الأسمري وغابريل فيغا وزياد الجهني، وعبدلله عطيف، ويأمل ماتياس في وجود بدائل لهذة المواجهة المهمة من أجل الفوز وحصد العلامة الكاملة، وفي هذا المقال سنوفر لكم القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي

تمتلك شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق البث الحصرية لكافة مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، وهي التي ستقوم ببث مباراة أهلي جدة والوحدة اليوم، والتي ستلعب في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب أهلي جدة والوحدة

يتواجد أهلي جدة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، بينما الوحدة يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *