القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

يستعد عشاق المستديرة في مصر والوطن العربي لمشاهدة مباراة قوية مساء اليوم، وذلك عندما يواجهة بيراميدز نظيرة فريق طلائع الجيش ضمن إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024 مساء يوم الجمعة الموافق 5 إبريل 2024، والتي يسعي بها الفريقين للفوز والحصول علي العلامة الكاملة، ونخصص هذا المقال للحديث عن القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري.

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

تنطلق مباراة صافرة مباراة اليوم بين بيراميدز وطلائع الجيش في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، والتي ستقام علي ستاد “الدفاع الجوي”.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

تذاع مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم.

ترتيب بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري

يأتي نادي بيراميدز في المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة بعد الفوز بـ7 مباريات والتعادل في 4 بينما الخسارة في واحدة، علي الجانب الأخر طلائع الجيش حصد 20 نقطة من لعب 14 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 4 مباريات ليأتي في المركز التاسع في ترتيب الدوري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *