موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس.. بعد فوزه في منتصف الأسبوع على أستون فيلا، يمكن لمانشستر سيتي أن يصعد مؤقتًا إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز إذا فاز على كريستال بالاس في سيلهورست بارك يوم السبت ولكنه عاد للمركز الثالث بعد فوز أرسنال وليفربول بعدها.

سيسعى السيتي إلى الانتقام من النسور بعد أن أهدروا تقدمهم بهدفين ليتعادلوا 2-2 في مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد في ديسمبر.

منذ استبدال روي هودجسون في نهاية فبراير، حصل أوليفر جلاسنر على خمس نقاط من أول خمس مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع كريستال بالاس، بفوزه 3-0 على بيرنلي، تلاه تعادلان وهزيمتان.

تم الحصول على نقاط فردية في التعادل 1-1 مع الثنائي المهدد بالهبوط لوتون تاون ونوتنجهام فورست، قبل أن يتعرض النسور لهزيمة ضئيلة 1-0 أمام بورنموث ليلة الثلاثاء بفضل هدف في الدقيقة 79 من جاستن كلويفرت.

على الرغم من أن بالاس فاز في مباراتين فقط من أصل 10 مباريات في الدوري منذ مطلع العام، إلا أنه لا يزال في طريقه للحفاظ على مركزه في الدرجة الأولى للموسم الثاني عشر على التوالي، حيث يحتل حاليًا المركز 14 في الجدول وبفارق ثماني نقاط عن منطقة الهبوط.

بعد الفوز في مباراة واحدة فقط من أول تسع مباريات على أرضه في الدوري هذا الموسم، حصل بالاس منذ ذلك الحين على 10 نقاط في آخر خمس مباريات على ملعب سيلهرست بارك.

فاز النسور بأربع مباريات في الدوري الممتاز على أرضهم حتى الآن هذا الموسم وسجلوا ثلاثة أهداف بالضبط في كل مناسبة.

ومع ذلك، كان من الصعب تسجيل الأهداف في المواجهات الأخيرة على أرضه مع مانشستر سيتي، حيث فشلوا في هز الشباك في كل من مواجهاتهم الأربعة الأخيرة مع سيتيزنز أمام جماهيرهم، وكان لوكا ميليفويفيتش آخر لاعب لبالاس هدفًا على أرضه ضدهم في الهزيمة 3-1 في أبريل 2019.

بعد تعادلين متتاليين في الدوري الممتاز ضد منافسيه على اللقب ليفربول وأرسنال، عاد مانشستر سيتي إلى طرق الفوز بطريقة مريحة حيث تغلب على أستون فيلا 4-1 على ملعب الاتحاد يوم الأربعاء.

لا يزال مانشستر سيتي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز الثاني، بينما يتأخر بثلاث نقاط عن ليفربول المتصدر، الذي فاز على شيفيلد يونايتد 3-1 مساء الخميس.

مع بقاء ثماني مباريات فقط، يعتقد بيب جوارديولا أن السباق الثلاثي على اللقب يمكن أن يصل إلى النهاية ويتم تحديده في اليوم الأخير من الموسم.

يتمتع مانشستر سيتي بسجل خالي من الهزائم في 15 مباراة في دوري الدرجة الأولى بالإضافة إلى 25 مباراة متتالية دون هزيمة في جميع البطولات، يمكن أن يكون مانشستر سيتي واثقًا من النجاح في مباراة هذا الأسبوع حيث لم يخسر أيًا من آخر ثماني مباريات خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس؟

يترقب موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس المقرر إقامتها غدًا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في تمام الثانية والنصف ظهر السبت بتوقيت السعودية والواحدة والنصف بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *