تشكيل الهلال أمام الخليج اليوم الجمعة في الدوري السعودي
تشكيل الهلال أمام الخليج

تشكيل الهلال أمام الخليج.. سيتنافس الخليج والهلال على النقاط الثلاث في الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة، حيث حقق الفريق المضيف الفوز خارج أرضه على الرائد 1-0 يوم الاثنين الماضي، وأثبت هدف خالد ناري في الدقيقة 28 الفارق بين الجانبين.

وفي الوقت نفسه، تغلب الهلال على الأخدود بفوز مريح على ضيفه 3-0 في اليوم التالي، حيث افتتح صالح الشهري التسجيل في الدقيقة 16، وضاعف مالكوم النتيجة في الدقيقة 66، وأضاف سالم الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة 73.

وبهذا الفوز ظل الفريق في صدارة الترتيب برصيد 74 نقطة من 26 مباراة بينما ويحتل الخليج المركز التاسع برصيد 34 نقطة بعد 26 مباراة.

قد يكون إيمانويل بدون لاعبين اثنين في هذه المباراة، مما يترك فريقه ضعيفًا عندما يواجه متصدر الدوري.

سيغيب لاعب خط الوسط المخضرم وو-يونج جونغ عن الملاعب لأنه يقضي المباراة الثانية من إيقافه بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة ضد ضمك، في حين تم استبدال الوافد الصيفي ليساندرو لوبيز، الذي شارك أساسيًا في جميع المباريات باستثناء مباراة واحدة هذا الموسم، بعد 25 دقيقة بسبب الإصابة في مباراتهم السابقة ضد الرائد.

فشل الهداف المشترك فابيو مارتينز في الظهور خلال الفوز 1-0 على الرائد، لكن يجب أن ينضم إلى شريكه الهداف خالد ناري، الذي سجل ثلاثة أهداف في مبارياته الأربع الأخيرة، في هذه المباراة.

أما بالنسبة للزوار، فسيظلون بدون نيمار بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي في أكتوبر من المتوقع أن تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وينضم متعب المفرج إلى البرازيلي على طاولة العلاج بسبب إصابته في الرباط الصليبي والتي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

ويعد ناصر الدوسري آخر اللاعبين الغائبين عن هذه المباراة المرتقبة، حيث يغيب عن الملاعب بسبب إصابة عضلية من المنتظر أن يعود منها قبل نهاية الشهر الجاري.

كيف سيكون تشكيل الهلال أمام الخليج؟

ينتظر عدد كبير من الجماهير في كل مكان تشكيل الهلال أمام الخليج في مباراة اليوم.

ويبدو أن الجهاز الفني لفريق الهلال قد استقر بشكل كبير على تشكيل الهلال أمام الخليج.

ومن المتوقع أن يبدأ الهلال المباراة بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: بونو.

خط الدفاع: عبد الحميد، كوليبالي، البليهي، لودي.

خط الوسط: نيفيز، ميلينكوفيتش سافيتش، مايكل.

خط الهجوم: الدوسري، الشهري، مالكوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *