البلوز ينتصر بطريقة مثيرة.. نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم علي beiN SP1

نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، يطمح البلوز تشيلسي في تجاوز المان يونايتد في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق فهل ينجح في الرهان وفك العقدة التي كانت عليه لمدة 12 مباراة علي التوالي الليلة، أم سيكون لدي المان يونايتد إنتصار جديد في مشواره علي حساب الفريق الأزرق وينجح في تحقيق إنتصار جديد في مشواره علي حساب الخصم وسيكون إنتصار ثمين خاصة أنه سيحافظ به علي ترتيبه، بينما يأمل البلوز في التقدم.

نتيجة تشيلسي ومانشستر يونايتد مباشر

اللاعب كول بالمر الذي سجل ثلاثية للبلوز ينجح في قيادة فريقه إلي كسر النحس وينجح في الفوز علي حساب نادي مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ستشهد الملاعب الإنجليزية بإثارة كبيرة عندما يتقابل فريقا تشيلسي ومانشستر يونايتد في مواجهة منتظرة يوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن فعاليات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعد هذه المباراة من أهم مباريات الدوري الإنجليزي، حيث يتصدرها فريقا كبيران يحملان تاريخاً غنياً في عالم كرة القدم، ويسعي كل منهما لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

فيما يتعلق بالتشكيل الأساسي، يشهد تشكيل فريق تشيلسي تواجد العديد من الأسماء البارزة، حيث من المتوقع أن يبدأ الحارس بيتروفيتش في مرمى الفريق، بينما سيتشكل الدفاع من جوستو، ديساسي، بادياشيلي، وكوكوريلا. في وسط الملعب، ستكون المسؤولية على عاتق الثلاثي كايسيدو، إينزو، وكالاجير، بينما يتوقع أن تكون الهجمة مسؤولية الثلاثي بالمر، جاكسون، ومودريك.

أما عن تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية، فمن المحتمل أن يبدأ الحارس أونانا في المرمى، وسيكون الدفاع مؤلفًا من ماجواير، فاران، دالوت، وبيساكا. في وسط الملعب، من المتوقع أن يشارك كل من ماينو، كاسيميرو، وبرونو فيرنانديز، بينما يشغل الهجوم اللاعبون أنتوني، جارناتشو، وهويلوند.

وبالنظر إلى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، يحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 48 نقطة، وهذا يجعل المباراة أكثر أهمية لكل منهما في مسعاه لتحقيق نتيجة إيجابية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *