بدون تشويش.. مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم فى الدورى الانجليزي الممتاز 2024 وتردد القناة الناقلة
متابعة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم

ستشهد الملاعب الإنجليزية مباراة مثيرة تجمع بين فريق ليفربول وفريق شيفيلد يونايتد في إطار الجولة 31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. يسعى فريق ليفربول المحبوب للفوز وحصد النقاط الثلاث للمحافظة على مكانته في الصدارة والمنافسة على لقب الدوري وهو الان فى المركز الثانى قبل انطلاق المباراة ويسعى فى الوصول للمركز الاول حيث يفصله عن صاحب المركز الاول نقطه وحيدة فقط ، بينما يأمل فريق شيفيلد يونايتد في تحقيق المفاجأة وتحقيق الفوز على الفريق الكبير بعدما تربع فى ذيل الترتيب .

مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم :

تأتي هذه المباراة في سياق منافسة شرسة على الصدارة ومراكز متقدمة في جدول الترتيب، حيث يحتل فريق ليفربول المركز الأول برصيد 67 نقطة، بينما يتواجد فريق شيفيلد يونايتد في المركز العشرون والأخير برصيد 15 نقطة.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للغاية، حيث يعتبر ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، الذي يمتلك قدرات هجومية مذهلة، من بين أبرز المرشحين للفوز. ومع وجود لاعبين مميزين آخرين مثل كيليهير وفان دايك، يمكن توقع أداءً قويًا من الفريق.

من ناحية أخرى، يسعى فريق شيفيلد يونايتد إلى تقديم أداء مميز وإظهار قوته أمام الفريق الكبير، وقد يكون لديه فرصة لتحقيق النتيجة الإيجابية بالاعتماد على تكتيكاته الدفاعية والهجومية.

انتهت المباراة بنتيجة ثلاثية للريدز وهدف وحيد للشيفيلد يونايتد وبهذا اصبح ليفربول فى المركز الاول برصيد 70 نقطه .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد :

ستتوفر المباراة بعد قليل على شاشة قناة بى ان سبورت تلك القناة الرسمية التى تقوم بنقل كافة مباريات ليفربول فى الدورى الانجليزي الممتاز ولها الحقوق الكاملة لنقل جميع مباريات الدورى الانجليزي . وتوفر البث فى شمال افريقيا والشرق الاوسط .

تشكيلة ليفربول اليوم امام شيفيلد يونايتد :

  • حراسة المرمى: كويمان كيليهير
  • خط الدفاع: جو جوميز – فيرجل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كونور برادلي
  • خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر – ريان جرافينبرخ – دومينيك سوبوسلاي
  • خط الهجوم: لويس دياز – داروين نونيز – محمد صلاح

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *