إنتصار الريدز.. نتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم علي beiN SP2

نتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بالدوري، نادي ليفربول في مواجهة لن تكون سهله علي الفريق فهل ينجح الفريق في التفوق وتحقيق علامة كاملة علي حساب المنافس المتذيل للترتيب العام نادي شيفيلد يونايتد، ام سيكون لدي الأخير الفرصة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره ونقطة علي أقل تقدير من هذه المواجهة القوية ضد ليفربول من أجل المنافسة علي صراع البقاء في البريميرليج، ويأمل الريدز في التفوق بنتيجة كبيرة علي حساب المنافس.

نتيجة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم

يتطلع ليفربول إلى تحقيق خطوة أخرى نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الخميس عندما يستضيف المتعثر شيفيلد يونايتد على ملعب أنفيلد، فريق ليفربول مع نظيره شيفيلد يونايتد في إطار مباريات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لموسم 2023-2024، ويأمل الفريق الأحمر في استمرار نتائجه الإيجابية والحفاظ على صدارته في جدول الترتيب، بينما يسعى شيفيلد يونايتد لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على الابتعاد عن منطقة الهبوط.

ماك أليستر يصنع الفارق من جديد ويمنح نادي ليفربول الفوز علي حساب نادي شيفيلد يونايتد في لقاء كان قوي للغاية، علي عكس المتوقع، وينجح الفريق في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بداية مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

مرور أول 20 دقيقة من عمر المواجهة، ومازال التعادل السلبي حاضر.
الشوط الأول من المواجهة السهلة لنادي ليفربول ضد شيفيلد يونايتد تبدأ في الوقت الحالي.

تجري المباراة في معقل ليفربول، ملعب أنفيلد، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة. وستكون المباراة متاحة للمشاهدة على قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديداً على قناة beIN Sports HD 2.

استعاد الريدز صدارة الترتيب يوم الأحد الماضي بعد فوزهم 2-1 على برايتون، حيث منحهم تعادل مانشستر سيتي وآرسنال بدون أهداف في عطلة نهاية الأسبوع بعض الوقت لالتقاط الأنفاس، ومع ذلك، يتعين على فريق يورجن كلوب خوض مباراة أخرى منتصف الأسبوع، حتى لو كانت زيارة شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب تبدو سهلة على الورق.

حقق البليدز 15 نقطة فقط طوال الموسم حتى الآن، ستة منها فقط خارج أرضهم، ويبتعد فريق كريس وايلدر حاليًا بسبع نقاط عن منطقة الأمان قبل أسابيع قليلة من نهاية الموسم، وقد خسروا مباراة الذهاب 2-0 في ديسمبر الماضي، لكن الفريق اليوركشيري نجح في تحقيق تعادلين متتاليين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق ليفربول يدخل المباراة وهو في صدارة جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، بعد 20 انتصارًا و7 تعادلات وخسارتين، مع تسجيل 67 هدفًا واستقبال 27 في الموسم الحالي. بينما يتذيل شيفيلد يونايتد الجدول في المركز العشرين والأخير برصيد 15 نقطة، جاءت من 3 انتصارات و6 تعادلات و20 هزيمة.

محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب المصري، يتطلع لمواصلة تألقه وتسجيل المزيد من الأهداف في هذه المباراة، حيث يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا حتى الآن، بالتساوي مع دومينيك سولانكي لاعب بورنموث. وسيكون لصلاح دور حاسم في محاولة فريقه لتحقيق الفوز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *