موعد مباراة النصر وضمك المقبلة في الدوري السعودي
موعد مباراة النصر وضمك

موعد مباراة النصر وضمك.. سيحاول النصر تحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يواجه ضمك في لقاء الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة، حيث يحتل فريق لويس كاسترو حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري، بينما من المقرر أن يدخل الفريق المضيف المباراة القادمة في المركز الثامن.

بعد فوزه بثماني وتعادله في ست وخسارة أربع من أول 18 مباراة له في الدوري، كان ضمك يحتل المركز الخامس بفارق 10 نقاط عن منافسه يوم الجمعة.

ومع ذلك، ارتفع هذا الفارق إلى 27 نقطة بعد سلسلة من العروض السيئة التي شهدت فوز ضمك مرة واحدة فقط في ثماني مباريات بالدوري.

حقق هذا الفوز الفردي أمام الوحدة في 7 مارس، ولكن منذ تلك النتيجة، خسر فريق المدرب كوزمين كونترا مباراتين متتاليتين أمام الهلال والخليج قبل أن يتعادل سلبياً مع الحزم.

وبعد فشله في تسجيل أكثر من هدف في أي من مبارياته الثماني السابقة، سيدرك ضمك جيداً أنه بحاجة إلى التحسن في الثلث الأخير إذا أراد إيقاف التراجع وتحقيق المركز الثامن في الموسم الماضي.

على الرغم من كفاحهم من أجل العثور على أفضل مستوى لهم في قسم الهجوم، قد يشعر المضيفون يوم الجمعة أن لديهم الصفات اللازمة لإبطال أعلى الهدافين في الدوري، بعد أن استقبلوا 15 هدفًا فقط في 13 مباراة على أرضهم في دوري الدرجة الأولى.

وسيحمل النصر زخمًا كبيرًا في مباراته المقبلة بالدوري بعد فوزه في آخر ثلاث مباريات بمجموع أهداف 14-1.

بدأوا تلك الفترة الرائعة من النتائج بفوز ضئيل على الأهلي، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو ثلاثية في الشوط الثاني في فوز كبير 5-1 على الطائي.

واصل اللاعب البرتغالي الدولي تسجيل ثلاثية أخرى يوم الاثنين، حيث سجل ثلاثة أهداف بما في ذلك ركلتين حرتين ليساعد فريقه على تحقيق فوز مهيمن 8-0 خارج أرضه على أبها المهدد بالهبوط.

وعلى الرغم من فوزهم في تسع من آخر 11 مباراة في الدوري، إلا أن النصر ظل بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر، الذي خسر أربع نقاط فقط طوال الموسم.

سيكون لدى النصر فرصة التغلب على الهلال في نصف نهائي كأس السوبر يوم الاثنين، ولكن قبل أن يحول تركيزه الكامل إلى تلك المباراة، سيحاول تحقيق فوزه الخامس على التوالي خارج أرضه في الدوري في مباراة الجمعة مع ضمك.

ما هو موعد مباراة النصر وضمك؟

يترقب عدد كبير من الجماهير في كل مكان موعد مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة النصر وضمك في تمام العاشرة مساء الجمعة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *