موعد مباراة الهلال والخليج المقبلة في الدوري السعودي
موعد مباراة الهلال والخليج

موعد مباراة الهلال والخليج.. يواجه فريق الخليج، نظيره الهلال متصدر الترتيب، على ملعب الأمير محمد بن فهد، مساء الجمعة، في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل الفريق المضيف المركز التاسع قبل هذه المباراة، بينما يتقدم الضيوف بفارق 12 نقطة على صدارة الدوري.

يمتلك الهلال حاليًا سلسلة مذهلة من 31 انتصارًا متتاليًا في جميع المسابقات وهو رقم قياسي عالمي لأي فريق من الدرجة الأولى في التاريخ.

بدأ الخليج موسمه دون فوز في أول أربع مباريات في الدوري، مما جعل الكثيرين يتوقعون تورطهم في معركة هبوط أخرى بعد أن نجا بثلاث نقاط فقط في موسم 2022-23.

في حين أنهم أظهروا لمحات من الفريق الذي حافظ على موقعه في دوري الدرجة الأولى بفارق ضئيل الموسم الماضي، مثل سلسلة من خمس مباريات دون فوز من نهاية سبتمبر إلى بداية نوفمبر، حقق رجال بيدرو إيمانويل الكثير من النتائج الجيدة، وذلك جعلهم يبتعدون بفارق 12 نقطة عن منطقة الهبوط قبل هذه المباراة.

جاءت أبرز مسيرتهم في الأسابيع الأخيرة، حيث وصلوا إلى هذه المرحلة دون هزيمة في جميع مبارياتهم الست الأخيرة في الدوري، حيث فازوا في ثلاث وتعادلوا في ثلاث.

شهدت تلك الجولة حصول الخليج على النتائج أمام فريقين يفوقهما في الجدول، والفوز على الفتح وضمك، ويتطلعون الآن مرة أخرى إلى الحصول على نقاط من المتصدر عندما يستضيفون الهلال يوم الجمعة.

لقد مر الزوار بوقت مخيب للآمال للغاية في الموسم الماضي مقارنة بالمعايير العالية التي وضعوها لأنفسهم في السنوات الأخيرة، حيث فشلوا في الفوز بالدوري للمرة الأولى منذ أربع سنوات.

لم يفشلوا في الفوز بالدوري فحسب، بل أنهوا المركز الثالث بفارق 13 نقطة خلف الفائز النهائي الاتحاد، وهي المرة الأولى التي ينتهون فيها خارج المركزين الأول والثاني منذ حصولهم على المركز الثالث في موسم 2014-2015.

لقد عادوا إلى أفضل حالاتهم هذا الموسم، وهم في طريقهم للفوز بلقبهم السادس في ثماني سنوات والتاسع عشر على الإطلاق، مما رفعهم إلى 10 أكثر من الفريق التالي الأكثر نجاحًا، الاتحاد، الذي فاز بتسعة.

في الدوري وحده حقق الهلال 19 فوزًا متتاليًا ولم يفقد سوى أربع نقاط طوال الموسم بأكمله.

سوف يتطلعون إلى مواصلة مسيرتهم الرائعة ضد الخليج في هذه المباراة القادمة، وسوف يخوضون هذه المباراة كمرشحين قويين.

ما هو موعد مباراة الهلال والخليج؟

يترقب عدد كبير من الجماهير في كل مكان موعد مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة الهلال والخليج في تمام العاشرة مساء الجمعة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *