موعد مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي
موعد مباراة الاتحاد والتعاون

موعد مباراة الاتحاد والتعاون.. تشهد الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين، على مباراة حاسمة بين المتنافسين على المراكز الأربعة الأولى، الاتحاد والتعاون، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، مساء الجمعة.

يمتلك كلا الفريقين حاليًا 46 نقطة لكل منهما بفارق أهداف متطابق قدره 16 وتعادلا في المباراة العكسية في 1-1 أكتوبر مما يمهد لمباراة عملاقة بين الفريقين.

مع بقاء ثماني مباريات فقط للعب هذا الموسم وبفارق 28 نقطة تفصل بين المضيفين ومتصدر الدوري الحالي الهلال، فقد الاتحاد الأمل في أن يحافظ على لقب الدوري بشكل رسمي.

انتهى دفاعهم عن اللقب مساء الاثنين عندما تعرضوا لخسارتهم الثامنة هذا الموسم أمام الأهلي خارج أرضهم، حيث سجل فراس البريكان الهدف الوحيد في المباراة في الشوط الأول.

من الإنصاف القول إنه كان موسماً سيئاً للغاية بالنسبة لنادي الاتحاد لقد عانوا من الخروج المبكر من كأس العالم للأندية في جدة وتم طردهم من دوري أبطال آسيا الشهر الماضي على يد الهلال، بعد أن خسروا في كلتا المناسبتين 4-0 في مجموع المباراتين.

في حين أنه ربما لا يزال من السابق لأوانه تقييم تأثير مارسيلو جالاردو بشكل نهائي منذ استبدال نونو إسبيريتو سانتو، إلا أن هذه المباراة قد تكون حاسمة في فترته لأنها قد تنتهي بسهولة إلى أن تكون فاصلة في السباق على المراكز الأربعة الأولى.

عندما التقى هذان الفريقان آخر مرة، أعطى كريم بنزيما التقدم للاتحاد في الشوط الأول لكن التعاون تعادل بهدف برأسه في مرماه بعد ثلاث دقائق فقط، مسجلاً أول هدف في مرماه على الإطلاق في مسيرته وهو في سن 35 عامًا.

وكانت تلك النتيجة بمثابة بداية سلسلة من خمس مباريات بدون فوز لفريق التعاون، ولكن بعد العودة إلى قائمة الانتصارات ضد الشباب في بداية ديسمبر، فقد قاموا بثبات بتضييق الفجوة بين الأربعة الأوائل ولديهم الآن فرصة ذهبية لتجاوز أحد الأندية العملاقة المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة.

سيتوجه فريق التعاون إلى جدة بعد أن عوض تأخره بهدفين ليهزم الطائي 3-2 مساء الثلاثاء، مما مدد مسيرته الحالية الخالية من الهزائم إلى ثلاث مباريات بينما كانت الخسارة الوحيدة التي تلقاها في آخر سبع مباريات في الدوري هي ضد متصدر الدوري الذي لم يهزم.

يتباهى فريق بريكليس تشاموسكا أيضًا بثالث أفضل سجل خارج أرضه في الدوري برصيد 23 نقطة حصل عليها من 39 نقطة محتملة ولم يهزم في آخر ست مباريات يعود تاريخها إلى نوفمبر من العام الماضي.

ما هو موعد مباراة الاتحاد والتعاون؟

ينتظر عدد كبير من الجماهير في كل مكان موعد مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة الاتحاد والتعاون في تمام العاشرة مساء الجمعة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *