تشكيلة ليفربول امام شيفيلد يونايتد اليوم فى الدورى الانجليزي الممتاز 2024 وما هى القنوات الناقلة للقاء
تشكيلة ليفربول امام شيفيلد يونايتد اليوم

يبحث الملايين من عشاق الكرة عن تشكيلة ليفربول اليوم امام شيفيلد يونايتد فى الدورى الانجليزي الممتاز تلك المباراة التى تأتى ضمن استعداد الريدز فى التقدم نحو الصدارة والحصول على المركز الاول فى ظل المنافسه القوية للاندية الاخرى القوية منها ارسنال ومانشستر سيتى والعديد من الاندية القوية . ويرغب الريدز بقيادة يورجن كلوب فى الوصول الى مستوى متميز خلال البطولة والى نهايتها وفى سياق اقتراب المباراة والبحث المتكرر عن التشكيلة سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

 تشكيلة ليفربول امام شيفيلد يونايتد اليوم : 

  • حراسة المرمى: كيليهر.
  • في الدفاع: برادلي – كوناتي – فان دايك – جوميز.
  • وفي خط الوسط: جرافنبرخ – ماك أليستر – سوبوسلاي.
  • وفي الهجوم: محمد صلاح – نونيز – جاكبو.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد:

اليوم الخميس، الموافق 4 إبريل، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية. وهناك الملايين من عشاق الكرة ينتظرون انطلاق المباراة على احر من الجمر لمتابعة الاداء المتميز للريدز خلال البطولة والذى ظهر ايضا فى المباريات الماضية . وحيث قدم نادى ليفربول بطولة متميزة خلال الوقت الحالى .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد :

ستكون المباراة متاحة على قناة beIN Sports HD 2، والتي تتيح لعشاق كرة القدم متابعة المباريات بجودة عالية الوضوح وتعليق حي ومميز من قبل المعلقين المحترفين. وكما يمكن للجماهير متابعة اللقاء من خلال تطبيق تود بعد الاشتراك فى باقه متابعة مباريات الدورى الانجليزي الممتاز .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *