تشكيل مانشستر يونايتد أمام تشيلسي اليوم الخميس في الدوري
تشكيل مانشستر يونايتد أمام تشيلسي

تشكيل مانشستر يونايتد أمام تشيلسي.. يتصادم اثنان من أقوى فرق الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يسافر مانشستر يونايتد إلى تشيلسي، حيث يتطلع كلا الناديين إلى التعافي من نتائج الجولة الماضية السيئة التي أعاقت طموحاتهم بشكل خطير.

تراجع فريق مانشستر يونايتد بقيادة إريك تن هاج بعيدًا عن المراكز الأربعة الأولى، بينما ظل تشيلسي متجذرًا في النصف السفلي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيكون تشيلسي بدون ويسلي فوفانا وروميو لافيا وكريستوفر نكونكو وريس جيمس وليزلي أوجوتشوكو وليفي كولويل وكارني تشوكويميكا وبن تشيلويل بسبب الإصابات.

ومع ذلك، كشف بوكيتينو أن روبرت سانشيز وتريفوه تشالوبا ومالو غوستو الذين تعرضوا لاحقًا لإصابة في أوتار الركبة في المراحل الأخيرة من التعادل مع بيرنلي قد شاركوا جميعًا في التدريب ويمكن أن يشاركوا في بعض الفترات اليوم الخميس.

يمكن تكليف أكسل ديساسي بملء مركز الظهير الأيمن إذا لم يعتبر جوستو لائقًا للبدء، وسيتطلب ذلك عودة تياجو سيلفا إلى التشكيلة الأساسية ليشارك بينوا بادياشيلي في قلب الدفاع، بينما من المقرر أن يستمر مارك كوكوريلا في الفريق كظهير أيسر في ظل الغياب المتوقع لتشيلويل.

سجل بالمر أحد أهدافه الـ13 في الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة العكسية ضد مانشستر يونايتد، ومن المتوقع أن يستمر لاعب مانشستر سيتي الشاب السابق في الجناح الأيمن، بينما سيتنافس رحيم سترلينج ونوني مادويكي مع ميخايلو مودريك للبدء في الثلث الأخير.

أما بالنسبة لمانشستر يونايتد، فقد تم استبعاد فيكتور ليندلوف وليساندرو مارتينيز لمدة شهر على الأقل بسبب إصابات في أوتار الركبة والساق، وينضمون إلى لوك شاو وأنتوني مارسيال وتيريل ملاسيا في قائمة الغائبين.

ومع ذلك، يتنافس كل من رافائيل فاران وجوني إيفانز على المشاركة يوم الخميس بعد التخلص من المشكلات البسيطة للمشاركة في التدريب هذا الأسبوع ومن المقرر أن يشارك أحدهما مع هاري ماجواير في قلب الدفاع.

يتنافس كل من كاسيميرو ولاعب تشيلسي السابق ماونت على البدء في خط الوسط، على الرغم من أن تين هاج قد يميل إلى البقاء مع سكوت مكتوميناي إلى جانب كوبي ماينو حيث سجل الإسكتلندي هدفين في المباراة العكسية ضد تشيلسي.

أماد ديالو متاح للعودة من الإيقاف، لكن من غير المتوقع أن يقوم هو أو أنتوني بإزاحة أليخاندرو جارناتشو أو ماركوس راشفورد على الأجنحة.

كيف سيكون تشكيل مانشستر يونايتد أمام تشيلسي؟

ينتظر الكثير من الجمهور في كل مكان تشكيل مانشستر يونايتد أمام تشيلسي في مباراتهما بالدوري اليوم.

ويبدو أن تين هاج قد استقر بشكل كبير على تشكيل مانشستر يونايتد أمام تشيلسي.

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل يضم:

أونانا؛ دالوت، فاران، ماغواير، وان بيساكا؛ ماينو، مكتوميناي؛ جارناتشو، فرنانديز، راشفورد؛ هوجلوند

بينما من المتوقع أن تضم تشكيلة تشيلسي:

بيتروفيتش؛ ديساسي، سيلفا، بادياشيلي، كوكوريلا؛ كايسيدو، فرنانديز؛ بالمر، غالاغر، ستيرلنج؛ جاكسون.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *