موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد.. سيسعى ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز إلى تعزيز آماله في اللقب عندما يستقبل نادي شيفيلد يونايتد في أنفيلد مساء اليوم الخميس حيث يتطلع فريق ميرسيسايد إلى تخطي فريق الشفرات للمرة الثانية هذا الموسم بعد فوزه 2-0 قبل أربعة أشهر.

للمرة السابعة هذا الموسم، نجح ليفربول في قلب تأخره إلى فوز وحصد أكبر عدد من النقاط في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه على برايتون 2-1 على ملعب أنفيلد يوم الأحد.

فاجأ داني ويلبيك جماهير الريدز عندما وضع النوارس في المقدمة في أول دقيقتين، لكن الريدز قلبوا المباراة رأسًا على عقب بفضل هدفي لويس دياز ومحمد صلاح في كل من الشوطين، وسجل الأخير في النهاية هدفه السادس عشر في الدوري هذا الموسم بعد أن سجل 12 تسديدة خلال 90 دقيقة وهو أكبر عدد من التسديدات لأي لاعب في مباراة واحدة في الدوري الممتاز حتى الآن.

مع بقاء تسع مباريات متبقية، يحتل رجال يورجن كلوب صدارة الترتيب قبل هذه الجولة ويمتلكون الأفضلية في سباق اللقب الثلاثي المثير، فقبل الجولة كانوا يتقدمون بنقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني ويتقدمون بثلاث نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي، الذي تعادل سلبيًا مع أرسنال يوم الأحد، ولكن الآن تغيرت الأمور حيث تقدم أرسنال بنقطة وتعادل السيتي معه في النقاط بعد فوزهما بالأمس.

يعتقد بيب جوارديولا أن ليفربول هو الآن ‘المرشح الأوفر حظًا للفوز باللقب، على الرغم من أنه لا يزال لديه فرصة للقفز على القمة.

سيكون ليفربول، الذي خسر مباراة واحدة فقط من آخر 22 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، واثقًا من النجاح اليوم الخميس حيث لم يخسر في آخر 28 مباراة في الدوري على ملعب أنفيلد، وفاز في 17 منها، بينما فاز أيضًا بكل من آخر ستة لقاءات في الدوري مع شيفيلد يونايتد بنتيجة إجمالية 13-1.

كان شيفيلد يونايتد في طريقه لتحقيق فوزه الرابع فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في الجولة الماضية عندما كان يتقدم 3-1 على أرضه أمام فولهام.

ومع ذلك، قلص بوبي دي كوردوفا ريد الفارق لفريق كوتيجرز قبل أن يسجل المهاجم المتألق رودريجو مونيز هدفًا بهلوانية مذهلة لتحقيق التعادل في الدقيقة 93 وانتزاع نقطة بطريقة دراماتيكية.

أثبتت الأخطاء الدفاعية مرة أخرى أنها أطاحت بشيفيلد يونايتد، وكان ترك تقدمه بهدفين في وقت متأخر جدًا من المباراة أمرًا صعبًا بالنسبة لكريس وايلدر، الذي لم يتبق له سوى تسع مباريات لمساعدة شيفيلد على تقليص الفارق البالغ سبع نقاط عن منطقة الأمان.

ما هو موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد؟

يبحث الكثير من الجماهير في كل مكان عن موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وسيكون موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت السعودية والثامنة والنصف بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *