موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.. سيلتقي عملاقان متعثران في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت ضغط هائل ومخاطر الفشل في تحقيق أهدافهما الأوروبية ليلة الخميس، حيث يستضيف تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج.

وسيسعى فريق غرب لندن للانتقام من الشياطين الحمر بعد خسارتهم 2-1 في مباراة الدور الأول على ملعب أولد ترافورد في ديسمبر.

تلقى تشيلسي ضربة جديدة في سعيه لتأمين كرة القدم الأوروبية للموسم المقبل بعد أن تعادل 2-2 على أرضه أمام بيرنلي المهدد بالهبوط في الجولة الماضية.

اعترف ماوريسيو بوكيتينو بأن فريقه تشيلسي يفتقر إلى الروح والتركيز وكان يفتقد شيئًا ما في مباراة اعتبرها يجب الفوز بها ضد بيرنلي.

مع 11 انتصارًا فقط من 28 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل البلوز المركز الحادي عشر ويجلس خلف المراكز السبعة الأولى بأربع نقاط، بينما يتأخر بفارق ثماني نقاط عن خصمه مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز السادس.

كانت نقاط الضعف الدفاعية مساهمًا رئيسيًا في موسم تشيلسي غير المتسق، حيث تلقى البلوز هدفين بالضبط خلال آخر خمس مباريات، بينما فشلوا في الحفاظ على شباكهم نظيفة في أي من آخر 11 مباراة في جميع المسابقات، حيث سجلوا 22 هدفًا في الدوري.

إن سلسلة من خمسة انتصارات في سبع مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز تبشر بالخير لتشيلسي قبل مباراة الخميس، لكن سجلهم الأخير ضد مانشستر يونايتد لا يترك الكثير مما هو مرغوب فيه، حيث فشلوا في الفوز بأي من آخر 12 لقاء في الدوري منذ نوفمبر في عام 2017، عندما سجل ألفارو موراتا فوزًا على أرضه بنتيجة 1-0.

لم يتمكن مانشستر يونايتد من متابعة فوزه البهيج في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ليفربول قبل فترة التوقف الدولي بانتصار آخر، حيث اضطروا إلى التعادل 1-1 مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز الجولة الماضية.

وشهدت المباراة التعادل السلبي حتى سجل البديل ماسون ماونت هدف الفوز للشياطين الحمر في الدقيقة 96، ومع ذلك، فإن إصرار برينتفورد في الثلث الأخير ظهر في النهاية، حيث سجل كريستوفر أجر هدف التعادل المثير في الدقيقة 99.

انتقد إيريك تين هاج أداء فريقه واعترف بأنهم لا يستحقون الفوز، حيث تركتهم الانتكاسة الأخيرة للشياطين الحمر بفارق ثماني نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس ويواجهون خطرًا كبيرًا بالغياب عن دوري أبطال أوروبا في الدوري للموسم المقبل.

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي؟

يترقب عدد كبير من الجماهير في كل مكان موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في العاشرة والربع مساء الخميس بتوقيت السعودية والتاسعة والربع بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *