“فلوس بالكوم” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم بفائدة 30% لـ3 سنوات
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

أصدر البنك الأهلي  اسعار الفائدة على الشهادات الجديدة لعام 2024 عقب قرار البنك المركزي وتعتبر شهادات الادخار التي يقدمها البنك الأهلي  من أهم الخيارات المتاحة لجميع عملاء البنوك المصرية وكان البنك المركزي قد أعلن في وقت سابق عن شهادة استثمار جديدة مدتها ثلاث سنوات، توفر عائدًا يصل إلى 30% في السنة الأولى وتخفيضًا إلى 25% في السنة الثانية و20% في السنة الثالثة وسنقوم بفحص كل جزء من البيانات والمعلومات ذات الصلة في هذا المقال.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

وقرر البنك المركزي المصري في اجتماع طارئ رفع أسعار الفائدة إلى ما يصل إلى 6%، وهو ما رفع أسعار الفائدة على الودائع إلى نحو 27.25%، وأسعار الفائدة على القروض إلى نحو 28.25% ونتيجة لذلك، يبحث الكثير من الأشخاص عن أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي  الجديدة بالإضافة إلى ذلك، تتمتع شهادات الاستثمار الصادرة عن البنك الأهلي المصري بمعدل فائدة مرتفع يستمر لمدة ثلاث سنوات.

شهادات البنك الأهلي

  • الحد الأدنى لشراء الشهادة هو ألف جنيه، ويمكن زيادة قيمتها بمقدار ضعف هذا المبلغ و يحصل المستثمر على عائد استثماري بنسبة 30% في السنة الأولى من هذه الشهادة، وتكون صالحة لمدة أقصاها ثلاث سنوات.
  • وبعد ذلك تنخفض تدريجياً إلى 25% في السنة الثانية وتبقى كذلك حتى السنة الثالثة حيث تنخفض إلى 20%. طوال مدة صلاحية الشهادة، يحرص البنك الأهلي  على ضمان حصول المستثمرين على عائد سنوي متكرر.
  • الحد الأساسي للشراء للشهادة هو ألف جنيه فأكثر، وتكون صالحة لمدة عام كامل.
  • أما المحصول المستمد من الشهادة فيحقق مردود سنوي 27%، ومردود شهري 23.5%، ومردود يومي 23% ويستمر هذا العائد طوال مدة صلاحية الشهادة في نفس البنك.

أهم الشهادات التي قدمها البنك الأهلي 2024

من بين العديد من الشهادات التي يقدمها البنك الأهلي :

  • شهادات الادخار البلاتينية لمدة ثلاث سنوات متاحة من البنك الأهلى المصرى بمعدل ربح يصل إلى 27.50% والحد الأدنى للادخار ألف جنيه مصري، ويتم منح الشهادة للعملاء على أساس ربع سنوي.
  • تتوفر أيضًا شهادات ادخار ذات عوائد يومية متغيرة؛ مطلوب حد أدنى للإيداع قدره 500 جنيه مصري للحصول على واحدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *