القنوات المجانية الناقلة لمباراة الإسماعيلي وسموحة اليوم في الدوري المصري

يترقب عشاق الكرة العربية والمصرية بشكل خاص مباراة نارية مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 إبريل 2024، وذلك عندما يواجهة الإسماعيلي نظيرة سموحة ضمن إطار منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024، حيث يسعي كلا الفريقين اليوم للفوز والحصول علي العلامة الكاملة من هذة المواجهة من أجل تحسين وضعهم داخل ترتيب الدوري.

كما يأمل الدراويش في العودة لطريق الإنتصارات من جديد بقيادة المدير الفني “إيهاب جلال”، وذلك بعد غياب طريق الإنتصارات عن نادي الإسماعيلي خلال الأربع مواجهات الماضية، حيث تعادل مع المقاولون والجونة والزمالك وخسر من بلدية المحلية، بينما سموحة يأمل في تحقيق الإنتصار التالي علي التوالي في هذة المواجهة القوية، وذلك بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية علي سيراميكا بهدف دون رد، ونخصص هذا المقال للحديث عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة الإسماعيلي وسموحة اليوم في الدوري المصري.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الإسماعيلي وسموحة اليوم في الدوري المصري

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية حقوق البث الحصرية لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024 والتي ستعمل علي بث مباراة الإسماعيلي اليوم أمام سموحة في الجولة 17 في بطولة الدوري.

موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة اليوم

تلعب مباراة الإسماعيلي وسموحة مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 إبريل 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *