القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
Soccer Football - Premier League - Aston Villa v Manchester City - Villa Park, Birmingham, Britain - December 6, 2023 Aston Villa's Leon Bailey scores their first goal REUTERS/Chris Radburn NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR 'LIVE' SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 45 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS.

يستعد عشاق الكرة العالمية في كل مكان في الوطن العربي لمشاهدة مباراة نارية تجمع بين فريقين من أقوي فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيواجهة مانشسستر سيتي نظيرة أستون فيلا في منافسة نارية يسعي الجميع لمشاهدة وترقب من سيفوز بها، حيث سيلعب الفريقين ضمن إطار منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

كما يأمل مانشستر سيتي في تعويض جماهيرة بفوز كبير في هذة المباراة، وذلك بعد التعادل السلبي الذي حققة الفريق في الجولة الماضية أمام أرسنال علي ملعب “ملعب الإتحاد”، حيث قدم الفريقين مباراة قوية ولاكن كانت تنقصها الأهداف، بينما أستون فيلا يعلم جيداً قوة الخصم الذي سيواجهة اليوم، ولهذا فهو يأمل في الخروج بنقطة واحدة علي الأقل من هذة المباراة من أجل تحسين وضعة داخل ترتيب الدوري، وفي هذا المقال سنوفر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، والتي ستعمل علي بث مباراة مانشستر سيتي اليوم أمام أستون فيلا عبر قناة “بي إن سبورت 1”.

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم أمام أستون فيلا

تقام مباراة مانشستر سيتي اليوم أمام أستون فيلا علي ملعب “استاد الاتحاد” في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، بينما في تمام العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة أمام أستون فيلا اليوم

  • حراسة المرمي: اورتيجا.
  • خط الدفاع: ريكو لويس – مانويل أكانجي – روبن دياز – يوشكو جفارديول.
  • خط الوسط: كيفين دي بروين – رودري – برناردو سيلفا.
  • الهجوم، فيل فودين – إيرلينج هالاند – جيريمي دوكو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *