تشكيل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
تشكيل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا

تشكيل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا.. يستضيف فريق مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، فريق أستون فيلا على ملعب الاتحاد، في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يدخل مانشستر سيتي المباراة بعد تعادله السلبي مع أرسنال، بينما ضمن أستون فيلا الفوز على ولفرهامبتون 2-0 في الجولة الأخيرة.

تستمر المخاوف الدفاعية في إلقاء رؤوسها القبيحة على مانشستر سيتي في نقطة محورية في الموسم، حيث اضطر ناثان آكي إلى الخروج في النصف الأول من التعادل يوم الأحد مع أرسنال بقلق غير محدد، بينما لم يتعافى إيدرسون أو كايل ووكر من الإصابة في الوقت المناسب أيضًا.

واعترف جوارديولا بأن إيدرسون لم يكن قريبًا حتى من الاستعداد لمباراة أرسنال، حيث تم وضع جون ستونز بشكل مفاجئ على مقاعد البدلاء على الرغم من استبعاده من قبل جوارديولا، لكن الدولي الإنجليزي لم يحصل على أي دقائق ولا يُعتقد أنه عاد إلى كامل لياقته حتى الآن.

نتيجة لذلك، يجب أن يحل ريكو لويس محل آكي المنكوب في مباراة الأربعاء، في حين قد يأتي جيريمي دوكو ولاعب الفريق السابق جاك جريليش أيضًا في تفكير جوارديولا على نطاق واسع نظرًا للتحول الضيق.

بينما يعمل مانشستر سيتي على التغلب على مشاكل دفاعه الخلفي، تعرض أستون فيلا لقلق هجومي مثير للقلق قبل الرحلة إلى الأبطال، حيث تعرض أولي واتكينز لإصابة في أوتار الركبة في الفوز على وولفرهامبتون وكان لا بد من استبداله بجون دوران.

أكد إيمري الآن الأخبار الصادمة بأن واتكينز غير متاح هذا الأسبوع، حيث ينضم إلى تيرون مينجز، وبوبكر كامارا، وإميليانو بوينديا، وماتي كاش في المستوصف، بينما لا يزال جون ماكجين موقوفًا.

جاكوب رمزي، ضحية الكاحل، ليس مستعدًا تمامًا للعودة أيضًا، بينما يستعد دوران لمشاركته مع ديابي في غياب واتكينز بعد عرض مشرق في الشوط الثاني في ديربي وست ميدلاندز.

كيف سيكون تشكيل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا؟

يترقب عدد كبير من الجماهير في كل مكان تشكيل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا في مباراتهما بالدوري.

ويبدو أن جوارديولا قد استقر بشكل كبير على تشكيل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا.

ومن المتوقع أن يبدأ السيتي المباراة بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: لويس، دياس، أكانجي، جفارديول.

خط الوسط: رودري، كوفاسيتش دوكو، دي بروين، جريليش.

خط الهجوم: هالاند.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *